الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا بدون راحة عقب الانتصار على سموحة.. إصابة الونش تربك حسابات الدفاع.. برنامج تأهيلى لإبراهيما نداى لتجهيزه للسوبر المحلى.. سامسون إكينولا يخطف الأضواء

الخميس، 20 أكتوبر 2022 03:22 م
الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا بدون راحة عقب الانتصار على سموحة.. إصابة الونش تربك حسابات الدفاع.. برنامج تأهيلى لإبراهيما نداى لتجهيزه للسوبر المحلى.. سامسون إكينولا يخطف الأضواء الزمالك
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، اليوم الخميس، لمواجهة سيراميكا في الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، المقرر لها الخامسة مساء الأحد المقبل.

ورفض البرتغالى فيريرا منح اللاعبين راحة سلبية اليوم من التدريبات، لضيق الوقت بين المباراتين، بعد أن حقق الفريق الفوز على فريق سموحة السكندري بنتيجة 2-0 مساء أمس الأربعاء، في الأسبوع الأول بالدورى.

وطالب فيريرا من اللاعبين بضرورة التركيز والإصرار على إنهاء مباراة سيراميكا مبكرا، وحذر من خطورة ثنائى الهجوم إيبوكا وأحمد ياسر ريان أمام مرمى محمد عواد، مطالبا بعدم منحهما أي مساحة أمام المرمى.

الونش يخضع لأشعة اليوم


 

يخضع محمود حمدى الونش مدافع نادى الزمالك لأشعة اليوم الخميس، لتحديد مدة غيابه عن الزمالك، بعدما تعرض لإصابة فى مباراة الزمالك وسموحة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء.

ويعانى محمود حمدى الونش من الإصابة فى غضروف الركبة خلال الفترة الماضية، وهو ما يقلق اللاعب الذى تعرض لإصابة بعد تدخل قوى مع مهاجم سموحة.

وينتظر الجهاز الطبي للزمالك نتيجة الإشاعة التى يخضع لها الونش لتحديد برنامج العلاج والمدة التى سيغيب عنها المدافع عن الفريق.

ومن جانبه علق محمود حمدى الونش على الإصابة عبر استورى على موقع "إنستجرام": "الحمد لله على قضاء الله وقدره"، في إشارة إلى غيابه لمدة لفترة كبيرة ليبتعد عن مواجهتى سيراميكا في الدورى والاهلى في السوبر المحلى المقرر لها 28 أكتوبر الجارى.

تأهيل نداى


 

يواصل السنغالي إبراهيما نداى جناح فريق الزمالك، البرنامج التأهيلى الخاص المحدد له، لتعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة العودة أمام فلامبو البوروندى، الأمر الذى أدى لغيابه عن مواجهة فريقه أمام سموحة.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك لتجهيز السنغالى لمواجهة الأهلى في السوبر المحلى، المقرر لها السابعة مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، في الإمارات.

مواجهة سيراميكا


 

وطلب فيريرا من لاعبى فريقه طى صفحة مواجهة سموحة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء في أول مبارياته بمسابقة الدورى الممتاز موسم 2022 / 2023، والتركيز جيدًا في لقاء سيراميكا المقبل، مؤكدًا إنه سيكون لقاء في غاية الصعوبة خاصة وإن فريق سيراميكا يضم عناصر مميزة جدًا ولن تكون المباراة سهلة، لاسيما وإنه حقق الفوز على المصري البورسعيدى في أولى مبارياته بنتيجة 3 / 0 سجلهما ميدو جابر والنيجيري جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

سامسون يخطف الأضواء


 

ونجح البنينى سامسون إكينولا مهاجم الزمالك الجديد في خطف الأضواء بعد إحرازه هدف الفريق الثانى في مرمى سموحة، بعد الضغط القوى على مدافع سموحة واستخلاص الكرة ومراوغته وتسجيل هدف بشكل رائع، مما جعل جماهير الزمالك تأمل في رؤيته في الملعب لفترات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة