أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: كورتوا جاهز لمواجهة إشبيلية.. وهذا موقف كروس من التجديد

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 04:28 م
أنشيلوتي: كورتوا جاهز لمواجهة إشبيلية.. وهذا موقف كروس من التجديد أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، جاهزية البلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى لمواجهة إشبيلية في تمام التاسعة من مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " كورتوا سيعود غداً، الجميع بخير، إذا قمت بإجراء تغييرات فسيكون ذلك لتجنب المشاكل المستقبلية".

وأضاف: " في تاريخ كرة القدم لا يوجد من لا يخسر، أي فريق يهزمك بجودة أكثر أو أقل، في كرة القدم هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدد النتيجة، نحن نقوم بعمل جيد ونريد الاستمرار".

وعن التجديد لنجم الوسط توني كروس: " لقد تحدثت معه، إنه هادئ للغاية، سيفكر في الأمر بعد كأس العالم في يناير أو فبراير، أعتقد أنه سيستمر، مستواه أفضل من العام الماضي، كان يعاني من مشاكل جسدية في البداية ثم قام بعمل جيد للغاية، إنه في مستوى عالٍ للغاية".

وتابع:" إنه يقدم مستوى رائع ولا أريد زيادة الرهان المسبق لأنني أخاطر بجدية بطاقتي، سأبقى بعشرة أهداف، كلنا سعداء جداً لفيدريكو. إنه شخص جيد".

وواصل :" الاستمرارية في كرة القدم مهمة، الفريق يضحّي بكل مباراة ويقاتل، عليك دائماً متابعته، نحن لسنا دائماً أقوياء وأحياناً ننظر إلى أنفسنا كثيراً في المرآة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن تحسينها على المستوى الجماعي. على المستوى الشخصي من الصعب تحسين هؤلاء اللاعبين".

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة، فيما يتواجد إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة