مبابي آخر لاعب حصد "جلوب سوكر".. وصلاح وبنزيما أبرز المرشحين فى 2022

الخميس، 20 أكتوبر 2022 04:00 ص
مبابي آخر لاعب حصد "جلوب سوكر".. وصلاح وبنزيما أبرز المرشحين فى 2022 كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس دبي الرياضي ودبي جلوب سوكر أمس الأربعاء، عن قائمة المرشّحين للفوز بفئات النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية.

تضمنت فئة جائزة أفضل لاعب من " Globe Soccer Awards"، عدد كبير من أبرز اللاعبين على مستوي العالم، يتصدرهم النجم المصري محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وتيبو كورتوا.

مبابى أفضل لاعب في العالم 2021
 

وتوج النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من "جلوب سوكر".     🏆 Congratulations to Kylian Mbappé on winning the 2021 Globe Soccer award for ⁣BEST MEN'S PLAYER OF THE YEAR 👏@KMbappe @TikTokMENA @dubaisc #Mbappe #TikTok #globesoccer pic.twitter.com/ZZdzJlXAOc

 

وحصد مبابى الجائزة متفوقا على العديد من النجوم في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني، النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وتسلم مبابي الجائزة مساء الإثنين الموافق 27 ديسمبر 2021 خلال حفل "جلوب سوكر"، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي، بحضور نخبة من نجوم الساحرة المستديرة فى العالم.

بدأت عملية التصويت على المرشحين لجوائز جلوب سوكر 2022 في كل الفئات، لاختيار أفضل المتأهّلين للتصفيات النهائية في الفئات الرئيسية على الموقع الرسمي لـ"جلوب سوكر"، على أن يستمر هذا حتى 2 نوفمبر ،ثم تنطلق الجولة الثانية من عملية التصويت، لإختيار الفائزين بجوائز هذا العام في الفترة من 3 إلى 16 نوفمبر 2022.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة