أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي يشكر ولي عهد دبي بعد تتويجه بجائزة مارادونا لأفضل هداف في جلوب سوكر

الأحد، 02 يناير 2022 12:32 ص
ليفاندوفسكي يشكر ولي عهد دبي بعد تتويجه بجائزة مارادونا لأفضل هداف في جلوب سوكر ليفاندوفسكي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البولندي ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرين ميونخ الألماني، على توجيه الشكر لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بعد تتويجه بجائزة مارادونا لأفضل هداف في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 الذي أقيم منذ أيام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر صورة لبرج خليفة في دبي وهو يحمل صورته عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ليوجه رسالته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

وكتب النجم البولندي على الصورة: "لقد كان حقًا وقتًا رائعًا في دبي بالنسبة لي ولعائلتي! أود أن أعبر عن خالص امتناني لولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على كرم الضيافة! شكراً لـ جلوب سوكر، ومجلس دبي الرياضي على الجوائز الخاصة التي منحت لي، يسعدنا دائمًا أن نكون في هذه المدينة الجميلة وأتمنى أن أعود مرة أخرى العام المقبل".

برج خليفة
برج خليفة

وكان ليفاندوفسكي قد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" منذ أيام: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أكون هنا في دبي، وأن ألتقي بالعديد من الأصدقاء واللاعبين الرائعين، شكراً جزيلاً لكم على الجوائز، فهي قيّمة للغاية بالنسبة لي، شكراً لجميع الجماهير الذين صوتوا لي، أود أن أُهدي هذه الجوائز للرياضيين الشباب في جميع أنحاء العالم، تذكر أنه من أجل تحقيق النجاح، عليك أن تتعافى مرارًا وتكرارًا من إخفاقاتك وتواصل الكفاح من أجل أحلامك، مبروك لكل الفائزين، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح للعام المقبل 2022".

وسجل "أفضل هداف في العام" في عام 2021 من 64 هدفًا و10 تمريرات حاسمة.

وعلق الحساب الرسمي لجائزة "جلوب سوكر 2021" على تتويج ليفاندوفسكي على أفضل لاعب في العالم عبر "تويتر": "اللاعب الرائع روبرت الذي حطم الأرقام القياسية مثير دائمًا للمشاهد، وهذا يجعله محبوبًا للجماهير كما فعل مارادونا، مما يجعله المرشح المثالي لجائزة مارادونا لهذا العام".

جائزة "جلوب سوكر" إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية، في حفل يقام بدبي خلال شهر ديسمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة