ما لهمش فى جمع الأجرة.. أبراج لا تفضل مادة الرياضيات أبرزهم السرطان والحوت

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 08:00 م
ما لهمش فى جمع الأجرة.. أبراج لا تفضل مادة الرياضيات أبرزهم السرطان والحوت طالبة تجد صعوبة فى مادة الرياضيات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجيد بعض الأشخاص حل أصعب المسائل الرياضية فى وقت قصير، لذلك يعتمد عليهم الكثير من الأشخاص فى المساعدة فى مذاكرة مادة الرياضيات أو حساب أى مبالغ مالية، لكن البعض يعتبرون مادة الرياضيات عدوهم اللدود، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "zodiactalks".

 

أبراج لا تفضل مادة الرياضيات
 

برج الحوت

يعتبر برج الحوت مادة الرياضيات عدوه اللدود، لذلك يتهرب من حساب أى نقود كما من الصعب عليه الجلوس فى أى مكان يتحدث فيه الجالسون عن المسائل الحسابية.

صورة أخرى

برج القوس

يعتبر برج القوس مذاكرة مادة الرياضيات مضيعة للوقت، لأنه يفضل أن يقضى معظم وقته فى السفر وخوض مغامرات جديدة، ومع ذلك يمكنهم أن يصبحوا من المتفوقين فى مادة الرياضيات إذا ذاكروا المادة لمدة خمس دقائق.

 

برج الحمل

يفضل برج الحمل الخروج والاستمتاع بالشمس وممارسة الرياضة، كما يميل إلى ممارسة الجمباز لكنه يتجنب دراسة موضوعات مثل المحاسبة أو الهندسة.

طالبة تجد صعوبة فى مادة الرياضيات
طالبة تجد صعوبة فى مادة الرياضيات

 

برج  السرطان

يميل برج السرطان لدراسة الأدب والموسيقى والفن لكن عندما يتعلق الأمر بحل المسائل المالية فى أعماله، فإنهم دائمًا ما يتصل بشخص آخر يعرف إيجادته للمسائل الحسابية.

 

برج الثور

لا يحب برج الثور إرهاق ذهنه كثيرًا فى حل أى مسائل الرياضيات، لكنه إذا اهتم بالمادة لبعض الوقت فمن المؤكد أن يصبح من علماء الرياضيات.

طالبة لا تفضل مادة الرياضيات
طالبة لا تفضل مادة الرياضيات

 

برج الأسد

يفضل برج الأسد استخدام ذكائه فى المساعى الفنية والاجتماعية، لكن ليس فى حل المسائل الرياضية، فإنه يفضل أن يقضى وقته في التنزه مع أصدقائه بدلاً من حل أى مسألة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة