أكرم القصاص - علا الشافعي

"طير بينا يا قلبى" الحلقة 27.. ريم مصطفى ودنيا ماهر يكشفان سر نور محمود

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 01:00 م
"طير بينا يا قلبى" الحلقة 27.. ريم مصطفى ودنيا ماهر يكشفان سر نور محمود طير بينا يا قلبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه فيروز (دنيا ماهر)، ودلال (ريم مصطفى) بسبب استلامها إخطار بالدعوة القضائية التي رفعتها دلال عليها لعزلها عن شراكتها في المدرسة في الحلقة الـ 27 من مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذى يتم عرضه على قناة ON، وتقررا انتظار فصل القضاء في الأمر، وفى نفس الوقت ينقطع عصمت (أحمد صيام) عن المدرسة بسبب القضية المرفوعة على ابنته.

يواجه عز الدين (محسن محيى الدين) ابنته بتصرفاتها الخاطئة ويعاتبها عن الدعوة القضائية التي أقامتها ضد فيروز ويخبرها بأنه سيترك المدرسة هو الآخر بسبب هذه التصرفات، فيما بدأ مازن (نور محمود) في التغير ناحية خطيبته فيروز ويتاجل طلباتها ويرفض الخروج معها مما جعلها تفكر في سر هذا التغيير خاصة بعد قررت مفاجئته وزيارته في المكتب.

تكلف فيروز أحد الأشخاص بمراقبة مازن حتى تعرف سر تغيره وهل يعرف نساء عليها أم لا؟ وتكتشف أنه على علاقة بمسعود زكريا (محمد على رزق) الذى يحاول افساد مشروع المدرسة واغلاقها، وتذهب إلى دلال وتعرف منها أنها كانت على علاقة بمازن قبل أن يتقدم لها ويخطبها ويذهبان إلى مكتب مازن للتأكد من الشكوك التي ظهرت وأن مازن قام بتفرقهما لصالح مسعود زكريا.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصريًا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة