صدمة ريم مصطفى فى نور محمد تدفع "طير بينا يا قلبى" لتصدر السوشيال ميديا

السبت، 15 أكتوبر 2022 02:00 م
صدمة ريم مصطفى فى نور محمد تدفع "طير بينا يا قلبى" لتصدر السوشيال ميديا طير بينا يا قلبى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت النجمة ريم مصطفى مواقع التواصل الاجتماعى بمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبى" الذى يتم عرضه حاليًا على قناة ON، خاصة بعد عرض الحلقة الـ23 من العمل والتى شهدت صدمة ريم مصطفى من نور محمود الذى تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر بعدما عرض الزواج عليها ووافقت.
 
وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل على مدار الحلقات الماضية، انتظروا أن تتم قصة حب ريم مصطفى ونور محمود بالزاوج إلا أن ما حدث كان صدمة بأنه عرض الزواج على الصديقتين وسط دهشة من المتابعين الذين بدأوا فى تفسير ما حدث وهذا ما ستكشفه الحلقة الـ24 من العمل المقرر عرضها مساء اليوم.
 
شهدت الحلقة الـ 23 أيضًا، موافقة رجاء (بسمة) على زواج والدها من هويدة (عبير منير) والدة خطيب دلال السابق حازم سمير، وتخبر والدها بأنها حصلت على موقع لزياة هويدة وطلب الزواج منها، أما عصمت فقرر شرح دروس في التاريخ على موقع يوتيوب ليستفيد كل الشباب من خبرته ومعلوماته، بينما تسمح رجاء لطليقها هيثم بأن يأخذ سيف للبقاء معه في الإجازة، رغم أن طليقها يصر على الحصول على ابنه بالحكمة.
 
29fc3266-afbb-4d47-b2c2-71bcf7b4ac29
 
ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصريًا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.
 
ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.
 
115c3b21-4b3c-4210-aa57-d9222e57b5e2 (1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة