أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضيفا على برينتفورد للاقتراب من المنافسة فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 04:00 ص
تشيلسي ضيفا على برينتفورد للاقتراب من المنافسة فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق برينتفورد نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب غريفين بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

موعد مباراة برينتفورد ضد تشيلسي والقناة الناقلة

 

مباراة برينتفورد ضد تشيلسي تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة  beIN Sports 3 HD Premium.
 
ويخوض تشيلسي، المباراة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية من منافسات الدوري الإنجليزي بنتيجة هدفين دون مقابل على حساب أستون فيلا،ويسعى البلوز لمواصلة الانتصارات والعودة بقوة للمنافسة على اللقب وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.
 
ويدخل تشيلسي، المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة وهزيمتين.
 
على الجانب الآخر، يسعى برينتفورد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على تشيلسي وتعديل ترتيبه في جدول الدوري الانجليزي، حيث إنه يرغب خطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.
 
ويدخل رينتفورد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 13 نقطة حصدها من 10 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة