التشكيل الرسمى لمباراة أستون فيلا ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 16 أكتوبر 2022 02:10 م
التشكيل الرسمى لمباراة أستون فيلا ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي استون فيلا ضد تشيلسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تيفين جيرادرد، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، التشكيل الرسمي لمواجهة فريفه أمام تشيلسي فى الجولة الحادية عشرة من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023 على ملعب فيلا بارك. 

 
 
تشكيل أستون فيلا 
 
 
Aston Villa team to face Chelsea: Martínez, Cash, Konsa, Mings, Young, McGinn (captain), Douglas Luiz, J. Ramsey, Bailey, Ings, Watkins. Substitutes: Olsen, Sanson, Buendía, Chambers, Nakamba, Bednarek, Coutinho, Dendoncker, Bogarde.
 
 
 
تشكيل تشيلسي 
 
 
Image
 
 
ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتحسين أوضاعه فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي، ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لأستون فيلا الذى يسعى للهروب من القاع وتحقيق انتصار يقربه من منطقة وسط الجدول.
 
ويدخل تشيلسي المباراة وفي جعبته 16 نقاط يحتل بها المركز الرابعة، بينما يأتي أستون فيلا فى المركز السادس عشر بـ 9 نقاط.
 
ويخوض تشيلسي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق النادي اللندني فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه ميلان بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

يعتلي فريق تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة