أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستضيف الليلة سموحة على ملعب المقاولون العرب فى افتتاحية الدورى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 09:00 ص
الزمالك يستضيف الليلة سموحة على ملعب المقاولون العرب فى افتتاحية الدورى الزمالك وسموحه
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف اليوم فريق الزمالك في السابعة من مساء اليوم نظيره سموحة السكندرى باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الأولى للدورى الممتاز من موسمه الجديد في لقاء يصعب التكهن بنتيجته نظرا للمستوى الجيد للفريقين خلال الموسم المنقضى . 
 
يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد صعوده لدور المجموعات من دورى رابطة الأبطال الأفريقي بعد الفوز على فلامبو البوروندى ذهابا وإيابا بستة أهداف مقابل هدف ، بالإضافة للتعاقد مع 10 صفقات جديدة في كافة المراكز ، حيث نجح مجلس الإدارة البيضاء في إعادة محمد صبحى حارس المرمى الشاب قادما من فاركو وعمر جابر لتدعيم الجبهة اليسرى وثنائى طلائع الجيش مصطفى الزنارى وعمرو السيسى والسنغالى إبراهيما نداى ، والمغربى زكريا الواردى لتدعيم الوسط ومصطفى شلبى لاعب وسط إنبى وسامسون أنيكولا ونبيل عماد دونجا . 
 
ومن المتوقع أن يجرى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق لإراحة بعض اللاعبين ورؤية البعض الأخر ممن لم يتم قيدهم بقائمة الفريق الأفريقية مثل مصطفى شلبى الذى نال ثقة المدير الفني وسامسون أنيكولا البنينى . 
 
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال حمزة المثلوثى ومحمود حمدى الونش وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح ، وفى الوسط محمد أشرف روقا وزكريا الوردى وسيد نيمار وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبى وفى الهجوم التونسى سيف الدين الجزيرى . 
 
ويأمل فيريرا في دخول الدورى بشكل جيد بحيث يحقق الفوز والثلاث نقاط من أجل مواصلة تحطيم الأرقام القياسية وإعتلاء صدارة الدورى من البداية خاصة وأن الفريق الأبيض حقق بطولتى الدورى في العامين الماضيين بالإضافة لتحقيق بطولة كأس مصر الماضية ، وتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر الأخيرة . 
 
من ناحية أخرى يسعى طارق العشرى المدير الفني لسموحه لتحقيق أولى مفاجآت الدورى بالفوز وخطف الثلاث نقاط ، خاصة وأنه استطاع الفوز على الزمالك مع العديد من الأندية كان اخرها الموسم الماضى عندما فاز طلائع الجيش والذى كان يتولى تدريبه طارق العشرى بهدف مقابل للاشئ على الفريق الأبيض . 
 
وقام طارق العشرى بغربلة الموج الأزرق خلال الموسم الحالي وتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين وبعض اللاعبين الأفارقة أصحاب الصيت والقوة من أجل مواصلة النتائج الجيدة للمنافسة على المربع الذهبى خلال الموسم الجديد للعودة من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة