أبرزهن زوجة ويل سميث.. 4 نجمات عالميات انتصرن على غول الإدمان.. فيديو

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 10:00 ص
أبرزهن زوجة ويل سميث.. 4 نجمات عالميات انتصرن على غول الإدمان.. فيديو جادا بينكيت سميث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن أن يؤثر الإدمان بمختلف أنواعه على أى شخص، بغض النظر عن نشأته، وعانى العديد من المشاهير العالميين من إدمان المخدرات أو الكحول لكنهم فى النهاية تمكنوا من الوصول إلى طريق للشفاء.
 
يبدو أن عارضة الأزياء الشهيرة وزوجة المغنى والموسيقى جون ليجند، كانت قادرة على التغلب على معركتها مع إدمان الكحول، حيث صرحت تيجن قائلة: "عائلتى لديها تاريخ من تعاطى الكحول، وهذا أيضًا ما مكننى من التغلب على هذا الإدمان الذى رأيت أنه من الممكن أن يهدم حياتى".
 
 
وتوجد صورة شهيرة للمغنية العالمية بريتنى سبيرز، خلال عام 2007، بدون شعر، وهى تحطم  نوافذ سيارة بمظلة، وتعد هذه واحدة من الحوادث الكثيرة التى أحاطت بالمغنية فى هذه الفترة، وبعد فترة ليست طويلة دخلت سبيرز إلى مركز إعادة تأهيل، ومنذ ذلك الحين أصبحت تتمتع بصحة جيدة بما يكفى لإحياء حياتها المهنية من جديد.
 
بينك أو أليشيا بييث مور ‏المغنية العالمية التى اشتهرت بمجموعة مختلفة من الأغنيات التى يستمع إليها الملايين من حول العالم، وبالرغم من عدم الإعلان عن هذه الفترة فى حياتها، إلا أنها عانت من إدمان المواد المخدرة فى أول مشوارها الفنى فى التسيعنيات، إلا أنها فى بداية الألفينات قررت التعافى بشكل كامل من الإدمان، الذى كان من الممكن أن يؤدى إلى خسارتها مسيرتها الفنية.
 
تعيش جادا بينكيت سميث، الممثلة وزوجة الممثل العالمى ويل سميث، حياة هادئة جدًا مقارنة بالعديد من الآخرين فى مجال عملها، وعلى الرغم من تفضيلها للخصوصية فى مثل هذه الأمور، إلا أنها كشفت عبر وسائل التواصل الاجتماعى أنها كافحت العديد من أنواع الإدمان خلال فترة من حياتها، حيث صرحت قائلة "كنت أعانى عدة أنواع من الإدمان، وذلك بسبب طريقة تعاملى مع بعض قضايا حياتى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة