مرموش يقود فولفسبورج للتأهل لدور الـ16 فى كأس ألمانيا على حساب براونشفيجير

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 10:55 م
مرموش يقود فولفسبورج للتأهل لدور الـ16 فى كأس ألمانيا على حساب براونشفيجير فولفسبورج
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولي المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف فولفسبورج، للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بنتيجة 2-1 ضد إينتراخت براونشفيجير، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوكال" اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف المباراة كل من ماتياس سافنبرج، وموريث مولثوب في الدقيقتين 8، و40 لصالح فريق فولفسبورج، بينما سجل هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب جاكوب كامينسكي.

وواصل مرموش التألق مع فولسفبورج خلال مباريات الموسم الحالي، وآخرها عندما خطف النجم المصري التعادل لفريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 / 2  فى الجولة العاشرة ضمن منافسات بالدورى الألمانى موسم 2022-2023، وتواجد فيها على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك.

أحرز مرموش هدف التعادل عقب نزوله بدقيقة واحدة بعدما تسلم كرة عرضية ثم سددها من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى المنافس باتقان. ويحتل فولفسبورج  المركز الثالث عشر في الدوري الألماني برصيد 10 نقاط.

وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش، قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.

وبحسب صحيفة "كيكر" البريطانية فإن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين في النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.

ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.

فولفسبورج (1)
فولفسبورج 
فولفسبورج (2)
فولفسبورج
فولفسبورج (3)
فولفسبورج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة