أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر مرموش ينتظر قيادة فولفسبورج فى مهمة جديدة بكأس ألمانيا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 02:54 م
عمر مرموش ينتظر قيادة فولفسبورج فى مهمة جديدة بكأس ألمانيا عمر مرموش
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري عمر مرموش المحترف فى صفوف فولفسبورج المشاركة أساسيا أمام فريق إينتراخت براونشفيجير اليوم فى الدور الـ32 لبطولة كأس ألمانيا 2022-2023.

ويلتقي فولفسبورج مع فريق إينتراخت براونشفيجير، في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة eleven Sports 1Hd.

ويسعى مرموش إلى مواصلة التألق مع فولسفبورج خلال مباريات الموسم الحالي، وآخرها عندما خطف النجم المصري التعادل لفريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 / 2  فى الجولة العاشرة ضمن منافسات بالدورى الألمانى موسم 2022-2023، وتواجد فيها على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك.

أحرز مرموش هدف التعادل عقب نزوله بدقيقة واحدة بعدما تسلم كرة عرضية ثم سددها من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى المنافس باتقان.
 
ويحتل فولفسبورج  المركز الثالث عشر في الدوري الألماني برصيد 10 نقاط.
 
وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش، قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.
 
وبحسب صحيفة "كيكر" البريطانية، فإن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين في النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.
 
ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة