أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبى بين أسوان والاتحاد السكندري فى الجولة الأولى للموسم الجديد

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 03:45 م
شوط سلبى بين أسوان والاتحاد السكندري فى الجولة الأولى للموسم الجديد الاتحاد واسوان / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان والاتحاد السكندري المقامة حالياً بملعب الأول في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

ويضم تشكيل أسوان للمباراة ، الذي أعلنه ربيع ياسين المدير الفني كلاً من : عمرو حسام - احمد كاستيلو - احمد دحروج - اسلام صلاح - علي فتحي - محمد مصطفى "ميدو"- مصطفى عبد الرسول - احمد خالد - احمد بلحاج- ماليك ايفونا ومحمد حمدي زكي.

فيما يضم تشكيل الاتحاد الذي أعلنه  الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني، كلاً من : المهدي سليمان ، إبراهيم حسن ، محمود علاء ، صبري رحيل ، هشام صلاح ، أحمد عادل ميسي ، أوستن أموتو ، مورو ساليفو ، مروان عطية ، خالد صبحي  وسعيد سنبوري

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين لكن دون خطورة حقيقة على المرمى وحاول كلاهما زيارة شباك الأخر لكن دون جدوى.

ونال أحمد عادل ميسي لاعب الإتحاد أول بطاقة صفراء في بطولة الدوري للموسم الجديد  ، وأشهر محمد معروف حكم المباراة البطاقة الصفراء لأحمد عادل في الدقيقة 24 بسبب الخشونة مع أحد لاعبي أسوان ، بعدها أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية في المباراة خلال الدقيقة 30 وكانت هذه المرة من نصيب محمد حمدي زكي لاعب الاتحاد للخشونة أيضاً.

إنحصر اللعب وسط الملعب وأنعدمت الخطورة على مرمى الفريقين وأن كان الإتحاد السكندري هو الأكثر هجوماً بعدما شن لاعبيه أكثر من هجمة لكن دفاع أسوان تصدى لها لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وانطلقت النسخة 64 من بطولة الدوري المصري بإنطلاق مباراة أسوان والإتحاد السكندري على أن تُستأنف باقي مبارايات الجولة الأولى للدوري غداً وبعد غد.

ويُدير مباراة اليوم التى تُعد الأولى في الموسم الجديد 2022 / 2023 ، محمد معروف حكماً للساحة، ويعاونه الثنائي عماد العقاد حكم مساعد أول وأحمد عبد الغنى حكم مساعد ثاني، وأحمد ناجى حكم رابع، ومصطفى عثمان حكم فار، ومحمد عزازى حكم فار مساعد حسبما أعلنت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري بقيادة الإنجليزي مارك كلاتينبرج.

وتقام اليوم مباراتين أخرتين في الدوري المصري ، هما البنك الأهلي وفاركو في تمام الخامسة مساء، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس والمصري مع سيراميكا في السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة