أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلى يقص شريط مبارياته بالدوري أمام فاركو.. اليوم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 07:00 ص
البنك الأهلى يقص شريط مبارياته بالدوري أمام فاركو.. اليوم فاركو
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق البنك الأهلى نظيره فاركو على استاد بتروسبورت، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في انطلاقة الدوري والجولة الأولى للمسابقة، وهي مباراة بين فريقين قدما مستويات مثيرة الموسم الماضي ويسعيان لمواصلة التحديد هذا الموسم.
 
ابرم البنك الأهلي عدة تعاقدات، هم أدهم حامد - رزاق سيسية - محمد أبو جبل - حمدي علاء – أسامة فيصل - محمود الجزار – إسلام جابر – أحمد توفيق ـ مصطفى الروبي .
 
وأكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن هدف فريقه الذي يكمن في دخول المربع الذهبي بالدوري الممتاز بالموسم الجديد، قائلا: "اللواء أشرف نصار وأعضاء مجلس إدارة نادي البنك الأهلي دائما ما يدعمون الجهاز الفني واللاعبين وطموحهم دخول المربع الذهبي وهذا طموح مشروع".
 
أضاف: "طموحي الشخصي بالطبع، دخول المربع الذهبي، ولكن البطولة ستكون صعبة بكل تأكيد خاصة مع دعم كل الفرق.. الموسم الماضي لم نبرم تعاقدات كثيرة، ولكن خلال الميركاتو الأخير، دعمنا صفوفنا بالاحتياجات الخاصة بنا".
 
في المقابل قرر الجهاز الفني لفريق  فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا الذى لم يجرى أي صفقة هذا الصيف لحرمانه من القيد، خوض تدريباته الأيام الأخيرة على فترتين، استعدادًا لافتتاحية مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز، وخاض فاركو تدريبه الصباحي، والذي أقتصر على تدريبات في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، حيث تم تقسيم اللاعبين على مجموعتين، أما التدريب المسائي سيكون داخل الملعب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة