جهاز الأهلى يبدأ دراسة الإسماعيلى قبل كلاسيكو الدورى المصرى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 05:30 ص
جهاز الأهلى يبدأ دراسة الإسماعيلى قبل كلاسيكو الدورى المصرى الاهلي والاسماعيلي _ أرشيفية
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مشاهدة عدد من الفيديوهات لمباريات الإسماعيلي الماضية، من أجل التعرف على طريقة لعب الدراويش وأسلوبه فى الاستحواذ والتحضير وموقفه فى اختراق صفوف المنافسين، وكذلك وضعيته فى حالة الدفاع، قبل المباراة التي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل فى افتتاح بطولة الدوري المصري.
 
ويعاني كولر من نقص فى المعلومات عن فريق الإسماعيلي، بعدما قام بتغيير كبير في صفوفه، عقب رحيل عدد من لاعبيه والتعاقد مع عدد كبير من الصفقات الجديدة، ولا يملك أية معلومات عن القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للدراويش في مباراة الفريقين الأربعاء المقبل، حيث يحاول كولر جمع أكبر قدر من المعلومات عن الفريقين لوضع الخطة المناسبة لمواجهة الإسماعيلي.
 
وعاش الأهلي فترة من النجاحات وتحقيق البطولات، بعد فوزه ببطولتي دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه خسر البطولة لموسم 2021-22، وكذلك خسر بطولة الدوري المصري لموسم 2020-21، ويسعى للعودة لمنصات التتويج مجدداً.
 
ويستهل الأهلي مشواره فى النسخة الجديدة للدوري حين يحل ضيفاً على الإسماعيلي، ثم يلاقى نظيره أسوان فى الجولة الثانية، ثم الداخلية، وبعدهم الاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة