استمرار الطقس السيئ بالإسكندرية والمحافظة تحذر المواطنين.. صور

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 02:01 م
استمرار الطقس السيئ بالإسكندرية والمحافظة تحذر المواطنين.. صور تجدد الأمطار
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عدة مناطق متفرقة بمحافظة الإسكندرية، اليوم تجدد الأمطار جراء تعرضها لمنخفض البحر المتوسط، حيث تفاوتت شدة الأمطار بعدد من المناطق من غزيرة إلى متوسطة؛ وأشارت شركة الصرف الصحى إلى أن الأمطار شملت أحياء شرق ووسط والمنتزه.

 

وحذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من الطقس المتقلب المتوقع، وأصدرت المحافظة مجموعة من التوصيات والتحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم وأمنهم وعلى رأسها ضرورة توخى الحيطة والحذر والابتعاد عن أى أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى، ومساعدة سيارات شفط مياه الأمطار فى التحرك بسهولة ويسر وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات والحفاظ على مسافة أمان.

 

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتى تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً.

 

وأشار المحافظ إلى استمرار التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وعلى رأسها شركة الصرف الصحى ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

 
تجدد الأمطار (1)
تجدد الأمطار (1)

 

تجدد الأمطار (2)
تجدد الأمطار (2)

 

 

جانب من الأمطار  (1)
جانب من الأمطار (1)

 

 

جانب من الأمطار  (2)
جانب من الأمطار (2)

 

 

جانب من الأمطار  (3)
جانب من الأمطار (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة