سوسن بدر تكشف عن تحضيرات الموسم الثانى من المسلسل الوثائقى "أم الدنيا"

الأحد، 16 أكتوبر 2022 12:13 م
سوسن بدر تكشف عن تحضيرات الموسم الثانى من المسلسل الوثائقى "أم الدنيا" سوسن بدر
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة سوسن بدر، عن تحضيرات الجزء الثانى من مسلسل "أم الدنيا"، حيث نشرت صورة برفقة مخرج العمل عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرم"، وعلقت عليها: "تحضيرات الموسم التانى من أم الدنيا مع الكاتب والمخرج".

يأتي هذا فيما طرحت منصة Watch It الإلكترونية، برومو تشويقى جديد لسلسلة "أم الدنيا" الوثائقية التى تعرض عبر المنصة، وظهرت الفنانة سوسن بدر خلال الفيديو التشويقى وهى تتحدث عن "الملك خوفو" وتمثاله، وأبو الهول، ترويجا للحلقتين المقبلتين من السلسلة، وروجت الحسابات الرسمية لـ منصة "Watch It" على البرومو قائلة: "علشان القدر بطبعه ساخر.. الملك صاحب أكبر هرم فى مصر.. هو نفس الملك صاحب أصغر تمثال لملك فى مصر القديمة، اتفرج على الحلقات الجديدة للدراما الوثائقية "أم الدنيا" مع حلقات جديدة أسبوعياً".

تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل ام الدنيا
تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل ام الدنيا

وكانت النجمة سوسن بدر أكدت خلال لقائها فى تليفزيون اليوم السابع أن محمود رشاد مؤلف المسلسل الوثائقى "أم الدنيا" تناول تفاصيل كثيرة فى حياة الانسان فى كيفية تفكيره فى الحياة والموت والنجاح والخسارة من خلال سرد الحضارة المصرية القديمة.

وأضافت رحلة التصوير كانت شاقة ومتعبة بالنسبة لى ولفريق العمل بأكمله، مشيرة أنها صورت فى عدة مناطق منها الأقصر واسوان والاسكندرية والقاهرة، وكان لدينا إصرار على تنفيذ المشروع، موجهة الشكر لمنصة Watch It على تبنيها للمشروع.

تدوينه سوسن بدر
تدوينه سوسن بدر

وأشارت أن مؤلف ومخرج المسلسل الوثائقى "أم الدنيا" أخذ وقت حوالى 3 سنوت فى تنفيذ المشروع الذى تحمست له منصة واتشد ودعمونا إلى تنفيذه بشكل يليق بتاريخ الحضارة المصرية العريقة.

وتابعت خلال لقاؤها مع تليفزيون اليوم السابع أن مشروع "أم الدنيا" من أفضل الأعمال التى قدمتها فى مشوارى، ولم أكن على علم بكمية المعلومات التى قدمت فى المسلسل، مشيرة انها تعرفت على معلومات لأول مرة أثناء تقديمها العمل التى بذلت من خلاله مجهود كبير.

سوسن بدر في مسلسل نص الدنيا
سوسن بدر في مسلسل نص الدنيا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة