بيزهقوا بسرعة.. 5 أبراج لا تفضل الاستمرار طويلاً فى العلاقات العاطفية

الأحد، 16 أكتوبر 2022 10:00 ص
بيزهقوا بسرعة.. 5 أبراج لا تفضل الاستمرار طويلاً فى العلاقات العاطفية مشكلة عاطفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث كل إنسان عن علاقة عاطفية مستقرة، ليشعر فيها بالسعادة والأمان الذى يفتقده، ويبذل قصارى جهده لاستمرار هذه العلاقة وتحويلها لعلاقة زوجية طويلة الأمد، ولكن بعض الأشخاص ترفض الاستمرار في علاقة عاطفية لفترة من الوقت، ويسعى بكافة الطرق للانفصال، والعودة مرة أخرى لحياة العزوبية، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "timesofindia".

أبراج لا تفضل العلاقات العاطفية الطويلة

برج الثور

يشعر برج الثور بالملل طوال الوقت، وبرغم من إنه يسعى للدخول في علاقات عاطفية طويلة الأمد، لكن بسبب شعوره الدائم بالملل لا يستمر في العلاقات العاطفية الطويلة.

الإنفصال
الانفصال

برج القوس

يبحث برج القوس دائمًا عن الحب لكنه في نفس الوقت يفضل الاستقلال والاستمتاع بالوحدة، لذلك يهمل شريك حياته وينفصل عنه بعد ذلك.

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج التي تعشق الحرية ولا تحب الإلتزام وذلك يعود لأنانيته وعشقه للمغامرة، وإذا ظل في علاقة لفترة يكون لغرضاً ما في نفسه، وعندما ينتهى ينفصل عنه.

مشكلة عاطفية
مشكلة عاطفية

برج الجوزاء

لا يريد برج الجوزاء أن يشاركه الحبيب في كل شيء فى حياته، وسرعان مايشعر بالملل من العلاقة العاطفية، ويبدأ في تجاهل الحبيب وإلتزام الصمت وإنتقاده ثم اتخاذ قرار الانفصال.

عدم تفاهم
عدم تفاهم

برج الحمل

يرفع برج الحمل سقف توقعاته عند دخول علاقة عاطفية جديدة، حيث يريد من حبيبه أن يكون شخص مثالى في كل شيء، لذلك يسعى طوال الوقت لحثه على هذا، وتلبية جميع طلباته وتحقيق جميع أحلامه، لذلك قد يشعر بالملل عندما يجد الحبيب لا يلبى طلباته ينفصل عنه على الفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة