الريال ضد برشلونة .. ميسي يتصدر قائمة هدافي الكلاسيكو فى التاريخ "إنفو جراف"

الأحد، 16 أكتوبر 2022 03:47 م
الريال ضد برشلونة .. ميسي يتصدر قائمة هدافي الكلاسيكو فى التاريخ "إنفو جراف" هدافو الكلاسيكو عبر التاريخ
أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، قائمة هدافي كلاسيكو الأرض الشهير بين البارسا وريال مدريد، وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الريال ضد برشلونة

"كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة يأتي على رأسها المواجهات المرتقبة اليوم الأحد ، فى الدوريات الأوروبية الكبري الـ"بيج 5"، إذ يستضيف الملكي نظيره البارسا في الرابعة والربع مساء ، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأحرز ميسي 26 هدفا فى شباك الملكي تاريخيا يتصدر بهم قائمة هدافي الكلاسيكو عبر التاريخ،بينما يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي المركز الثاني برصيد 18 هدفا.

هدافو الكلاسيكو عبر التاريخ
 

وتأتي قائمة هدافى الكلاسيكو عبر التاريخ على النحو التالي:

 

ميسى 26 هدفا

كريستيانو 18 هدفا

دى ستيفانو 18 هدفا

راؤول 15 هدفا

بوشكاش 14 هدفا

ويمتلك ليونيل ميسي سجلا حافلا من الأرقام القياسية فى تاريخ نادي برشلونة، حيث خاض مع الفريق 778 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 672 هدفا وصنع 305 أهداف آخرين، وحقق 34 لقبا محليا وقاريا، وكان العمود الفقري للعصر الذهبي للبارسا على مدار العقدين الماضيين، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان قبل موسم 2021-2022.

وحصل ميسي مع برشلونة لقب بطولة الدوري الإسباني 10 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات، ومثلهما حصد لقب السوبر الإسباني، كما حصل على لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب كأس العالم للأندية أيضا 3 مرات.
 
هدافو الكلاسيكو عبر التاريخ
هدافو الكلاسيكو عبر التاريخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة