أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد برشلونة.. أنشيلوتى: الشوط الأول مفتاح الفوز بالكلاسيكو ومشوار الليجا طويل

الأحد، 16 أكتوبر 2022 07:20 م
الريال ضد برشلونة.. أنشيلوتى: الشوط الأول مفتاح الفوز بالكلاسيكو ومشوار الليجا طويل انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن الشوط الأول كان مفتاح الفوز على برشلونة فى لقاء الكلاسيكو، الذى حسمه الفريق الملكى بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. 

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفي:"مفتاح الفوز بالمباراة كان الشوط الأول، كانت لدينا الثقة في الخروج من الخلف بشكل جيد وأن نكون فعالين في المقدمة، هذه هي النقاط الثلاث التي حصلنا عليها كانت ضد أصعب منافس في الليجا، لا شيء أكثر، الموسم طويل جدًا. من الواضح أننا سعداء بالمباراة، لكن لا شيء أكثر". 

وأضاف قائلا:"ضغطنا حتى النهاية، لا يمكننا أن نواصل بقوة الشوط الأول طوال الوقت. كانت الفكرة هي إجراء تغييرات مسبقًا، لكن كنا مسيطرين على المباراة". 

وأشاد بنجمه الألماني تونى كروس، قائلا:"لقد ساعدنا كروس كثيرًا في البداية، كان قوياً في الدفاع وفالفيردي كما هو الحال دائمًا، اعتاد اللعب على الجناح، كروس يعرف بالضبط ما نفكر فيه جميعًا. لا شيء أكثر. لسنا بحاجة إلى الضغط عليه، إنه جاد للغاية ومحترف ويحب ريال مدريد كثيرًا. سنكون سعداء بأي قرار". 

وعلق على أهمية جماهير فريقه، قال الإيطالي:"الجماهير كانت دائمًا قريبة منا، ما حدث الموسم الماضي جعلنا أقرب لبعضنا البعض. كان ذلك مثل فترة ما بعد الظهيرة في دوري أبطال أوروبا مع أجواء رائعة

وأنفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف برصيد 22 نقطة. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة