توم كروز فى الفضاء بسبب فيلمه الجديد بـ200 مليون دولار.. و5 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان أيام قرطاج

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 06:00 ص
توم كروز فى الفضاء بسبب فيلمه الجديد بـ200 مليون دولار.. و5 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان أيام قرطاج على الكشوطي
كتبت - فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد وتقديم على الكشوطي، عن مسابقات مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دروته الـ 33 والتي تنطلق في الفترة من 29 أكتوبر الجاري وحتى يوم 5 نوفمبر المقبل، بمشاركة 5 أفلام مصرية في مختلف المسابقات.

ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، الفيلم المصري "شرف" من إخراج سمير نصر فيما يشارك في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة "ميكروباص" من إخراج ماجي كمال من مصر و"كيبر" من إخراج احمد عبد السلام من مصر ، بينما يشارك في مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة فيلم "إدريس" من إخراج أمير الشناوي و"سنفتس بلاش" من إخراج أنس صلاح الدين من مصر.

وعلى صعيد أخر كشف موقع فاريتى فى تقرير له، أن ميزانية فيلم توم كروزالمقبل تقدر بنحو 200 مليون دولار، ويمكن أن تزداد إذا احتاج التصوير، خاصة أنه لأول مرة يتم التصوير خارج محطة الفضاء الدولية.

وكان قد تصدر الممثل توم كروز عناوين الأخبار خلال الفترة الأخيرة بسبب إعلان دونا لانجلي رئيسة شركة Universal Picture عن دوره المقبل في الفيلم والذي سيتم تصويره في الفضاء وهذا ما اثار جلبه كبيرة على منصات الأخبار.

فى سياق أخر أثار الفنان اللبنانى يورى مرقدى جدلاً واسعا بين المتابعين، وذلك بعد التلميح إلى اعتزاله وابتعاده عن الساحة الفنية، حيث نشر يورى على صفحته الخاصة عبر موقع إنستجرام "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضل الفن فى العتمة"، وعلق على الصورة بـ"im out"، وتفاعل كثير من المتابعين مع قرار يورى هذا، مطالبينه بعدم الاستسلام، وكان من التعليقات: "لا تستسلم، نحن نحب غنائك والموسيقى التى تقدمها، حزين جداً أن تأخذ هذا القرار باكرا".

لكن يوري حسم الجدل نهائيا من خلال تصريحات خاصة لموقع one tv اللبناني، حيث كشف مرقدي في اتصال مع تلفزيون "وان"، اعتزاله الفن نهائيا، سواء الغناء او التمثيل او الاطلالات الاعلامية، رافضا الغوص في اي تفصيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة