كوندى يشارك فى مران برشلونة وارتفاع أسهمه للحاق بكلاسيكو ريال مدريد

الخميس، 13 أكتوبر 2022 02:21 م
كوندى يشارك فى مران برشلونة وارتفاع أسهمه للحاق بكلاسيكو ريال مدريد جول كوندي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدولي الفرنسي جول كوندي من المشاركة فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدورى الاسباني، بعدما طهر بالتدريبات الجماعية لفريق برشلونة، اليوم ، الخميس.

وأصيب كوندي في فخذه الأيسر مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، خلال فوز منتخب الديوك على النمسا بهدفين نظيفين في دوري الأمم الأوروبية. 

وأكدت إذاعة RAC1  الاسبانية أن كوندي سوف يشارك بالكلاسيكو بعدما التحق اليوم بتدريبات برشلونة الجماعية ، وأضافت البارسا يقول مستعد لأخذ المخاطرة.

وأوضحت تقارير صحفية إمكانية لحاق الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة بكلاسيكو ريال مدريد المقرر إقامته 16 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وغاب كوندي مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا، أقل من 3 أسابيع، وهناك إمكانية كبيرة حول لحاقه بالكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل حيث لم يلعب جول كوندي مع برشلونة أمام مايوركا في الجولة السابعة من الليجا، ثم مباراتى إنتر ميلان ذهابًا وإيابًا فى الجولة الثالثة والرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا سيلتا فيجو فى الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة اس أن جول كوندي سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة لدعم دفاع برشلونة ضد ريال مدريد، في كلاسيكو الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة