أحمد صفوت: "بعتمد على إحساسى فى اختيارى لأدوارى"

الخميس، 13 أكتوبر 2022 07:00 م
أحمد صفوت: "بعتمد على إحساسى فى اختيارى لأدوارى" احمد صفوت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد صفوت عن سعادته البالغة بسبب دوره الأخير فى مسلسل "المشوار"، الذى عرض في دراما رمضان الماضى، قائلاً "رغم مرور فترة على المسلسل إلا أن الدور لسه معلم عند قطاع كبير من الجمهور، وهو الأمر الذى فاجأنى بصورة كبيرة، وما كنتش متوقعه انه يبقى بالشكل ده على الإطلاق".

وأضاف الفنان أحمد صفوت أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "من مصر" عبر قناة cbc: "بشكر الناس كلها في المسلسل والحمد لله أنا محقق عند الناس محبة رضياني جدا وعندي شعور دايما اني واخد حقي تالت ومتلت وعمري ما حسيت اني اتظلمت في دور أو عمل، كمان انا متعود اني اختار ادواري بإحساسى".

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 
ودارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة