أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تشيلى الصيفى.. نصائح لإعادة تدوير الملابس استعداداً للشتاء

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 04:00 ص
قبل ما تشيلى الصيفى.. نصائح لإعادة تدوير الملابس استعداداً للشتاء خزانة ملابس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكثير من ربات البيوت لجمع الملابس الصيفية للاستعداد لأشهر الخريف والشتاء، بتحضير قطع ملابس مريحة وأنيقة للأشهر الباردة المقبلة، وخلال هذا يمكن إعادة تدوير الملابس من خلال اتباع طرق بسيطة ومختلفة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

نصائح لإعادة  تدوير الملابس 
 

إعادة ضبط الملابس الصيفية

عند تقسيم خزانة الملابس إلى قسمين صيفى وشتوى، يفضل اختيار قطع الملابس الكلاسيكية مثل قميص فضفاض وضبط مقاسه لفرد آخر من أفراد الأسرة أو فك الأزرار وتحويله لمفرش لمنضدة أو أي شيء آخر.

خزانة الملابس
خزانة الملابس

 

إعادة ارتداء الملابس

يفضل ارتداء الفستان الصيفي أو التنورة مع الملابس الخريفية أو الشتوية من خلال ارتداء جاكيت على الفستان، أو جاكيت على التنورة مع جوارب شتوية، للحصول على إطلالة مختلفة.

طرق اختيار الملابس
طرق اختيار الملابس

تنسيق الملابس

عند البحث فى خزانة الملابس عن قطع خريفية أو شتوية، يفضل اختيار قميص أبيض ناصع وبنطلون، ووشاح حريري وجاكيت عند الشعور بالبرد، وينصح عند شراء ملابس اختيار الملابس المحبوكة والتي تطرح بأسعار مخفضة وتعتبر من القطع التي تعيش لفترة من الوقت.

اختيار الملابس
اختيار الملابس

تنسيق الألوان 

يفضل عند ترتيب خزانة الملابس اختيار الألوان المفضلة وتنسيقها مع بعضها، مثل اختيار معطف كحلى مع بنطلون بنى وقميص كريمى وهكذا،  منعاً لا ستغراق الكثير من الوقت عند البحث عن قطع ملابس مناسبة عند الخروج من المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة