طير بينا يا قلبى الحلقة 22.. نور محمود يطلب الزواج من ريم مصطفى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 03:00 م
طير بينا يا قلبى الحلقة 22.. نور محمود يطلب الزواج من ريم مصطفى طير بينا يا قلبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "طير بينا يا قلبلى" الذى يتم عرضه على قناة ON، ظهور الفنان خالد عليش كضيف شرف، بدور والد طفل بالمدرسة لديه مشكلة بقيامه بعمل مراهنات مع زملائه والحصول منهم على أموال حيث تم استدعائه من قبل المدرسة للشكوى منه، فيما وعدت فيرزو (دنيا ماهر)، محمد المغربى (عادل) باعطائه سلفة للتخلص من الديون عليه والنوم في منزله بدلاً من نومه في المدرسة للهروب من الديانة.

دلال (ريم مصطفى) تطلب من عصمت (أحمد صيام) أن يقوم باعطاء حصة دراسات بسبب غياب المدرس الأساسى ويوافق بعد رفض في البداية ويدخل الفصل ووتحدث باستفاضة عن طلعت حرب رائد الاقتصاد في مصر وأخذه الحديث رغم انتهاء وقت الدراسة وحضور أولياء الأمور لاصطحاب أبنائهم ليدخلوا الفصل زويستمعوا إلى شرح عصمت لمشوار طلعت حرب وأهميته.

عز (محسن محيى الدين) يكشف لابنته رجاء عن نيته من الزواج من هويدة (عبير منير) والدة خطيب ابنته دلال السابق، وترفض رجاء الأمر وتبرر ذلك بأن هذا الأمر لا يصلح ويغضب منها عز بسبب اسلوبها ويتركها ويغادر، فيما تقابل مازن (نور محمود) ويعترف لها بحبه وبطلب منها الزاوج.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

مسلسل طير بينا يا قلبى الحلقة 22
مسلسل طير بينا يا قلبى الحلقة 22
 
طير بينا يا قلبى الحلقة 22
طير بينا يا قلبى الحلقة 22









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة