عمرو عبد العزيز سعيد بتفاعل الأطفال مع دوره فى مسلسل "طير بينا يا قلبي"

السبت، 24 سبتمبر 2022 05:00 م
عمرو عبد العزيز سعيد بتفاعل الأطفال مع دوره فى مسلسل "طير بينا يا قلبي" الفنان عمرو عبد العزيز
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان عمرو عبد العزيز عن سعادته البالغة برودو أفعال جمهوره على دوره في مسلسل "طير بينا يا قلبي" خصوصًا جمهوره من الأطفال، ونشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له مع مجموعة من الأطفال.

وعلق على الصورة قائلًا: "الحمد لله رب العالمين، بالنسبالي هو ده النجاح الحقيقي لمسلسل طير بينا يا قلبي، عشان ده جمهور حقيقى مش بيعرف يجامل لأنه مالوش مصلحة، كنت بتعشى في مكان ولقيت العصابه دي داخلين عليا برابطه المعلم كده، أونكل عمرو احنا بنحبك وعايزين نتصور معاك بس علي شرط، تاخد بالك من حمزه ابنك وماتزعقش مامت حمزه تانى".

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

يعرض مسلسل "طير بينا يا قبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "طير بينا يا قلبى" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة