شاهد ماذا قال روفة سلومة بعد الإفراج عنه بعفو رئاسى واستلام وظيفته الجديدة

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 04:28 م
شاهد ماذا قال روفة سلومة بعد الإفراج عنه بعفو رئاسى واستلام وظيفته الجديدة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه "روفة سلومة الصريحى"، أحد الشباب المفرج عنهم بعفو رئاسى، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، على العفو الرئاسى، وتوظيفه بشركة "بيكو إنيرجى للبترول" فى الصحراء الغربية، قائلا: "بداية حياة جديدة، اشكر سيادة الرئيس عليها".

وأضاف روفة سلومة، أنه لم يكن يتوقع تماما خروجه بقرار عفو رئاسي، مشيرا إلى أنه بمجرد علمه بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل لجنة العفو الرئاسى، طلب من شقيقه التقدم بطلب للجنة، وبعد عدة شهور تم إبلاغه بقبول الطلب، وتم الإفراج عنه بتاريخ 7 يوليو، وكانت فرحة كبيرة له ولأسرته.

وأكد روفة سلومة في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن لجنة العفو الرئاسي قامت بدور كبير منذ البدء في تلقى طلب العفو وحتى بعد خروجه من الحبس، وتوفير فرصة عمل له، مشيرا إلى أنه بعد خروجه من الحبس تواصل مع اللجنة لتوفير فرصة عمل وفى نفس اليوم تم الرد بصدور قرار رئاسي بتوفير فرصة عمل جديدة في شركة بترول وتم استلام العمل في اليوم التالي وتوقيع عقد، وتابع: "كانت كبيرة جدا ومكنتش متوقع إننى أطلب ويترد عليا في نفس اليوم يجيبوا لك وظيفة جديدة، ده ما حصلش قبل كده يعني، خصوصا أن الناس قبل كده كان اللى بيخرج من السجن يفقد وظيفته وكمان ما بيلاقيش فرص عمل".

وأضاف روفة: "الخروج من الحبس وتوفير فرصة عمل كان له أثر إيجابى وتسبب في سعادة كبيرة لى ولأسرتى بما قدمته مؤسسات الدولة لى من دعم".

وأكد روفة سلومي أنه بعد ما شهده من دعم كامل لمؤسسات الدولة، يتقدم بالتطوع لخدمة لجنة العفو الرئاسي في أي عمل تحتاجه ويمكنه القيام به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة