شبح الرئيس لينكولن أبرزهم.. "عفاريت" تسكن "البيت الأبيض".. فيديو

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 10:47 ص
شبح الرئيس لينكولن أبرزهم.. "عفاريت" تسكن "البيت الأبيض".. فيديو أبراهام لينكولن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تتردد الكثير من الأساطير حول وجود أشباح تعيش داخل المنازل القديمة، خاصة التى شهدت جرائم قتل، ولم يسلم البيت الأبيض الذى عاش بداخله العديد من رؤساء أمريكا من الأساطير، ومن هذه القصص الخيالية والراويات المرعبة نستعرض بعضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
 
 
وأشار موظفو البيت الأبيض إلى أنهم شاهدوا شبح السيدة الأولى أبيجيل آدامز، وهى تعلق الغسيل ليجف فى الغرفة الشرقية، كما أبلغوا عن رائحة الملابس المبتلة وصابون غسيل اللافندر بالإضافة إلى إنهم شاهدوا أشباح.
 
وأشار العديد من موظفو البيت الأبيض على مر السنين إلى أنهم شاهدوا شبح الرئيس أبراهام لينكولن، لذلك أطلق عليه اسم "شبح البيت الأبيض"، وأكدت على ذلك السيدات الأوائل مثل جريس كوليدج، وبيرد جونسون، وجاكلين كينيدى، ورئيس الوزراء وينستون تشرشل، والملكة فيلهلمينا من هولندا، إنهم واجهوا شبح أبراهام لينكولن، أو شعروا بوجوده.
 
ويقال إن السيدة الأولى مارى تود لينكولن جلست فى الغرفة الحمراء بالبيت الأبيض مع شبح الرئيس أندرو جاكسون وتحدثت معه، وأبلغت عن أنها سمعته وهو يقسم فى المقر التنفيذى.
 
كما يقال إن الرئيس أندرو جاكسون يطارد غرفة الورود، التى كان ينام فيها، وشاهده البعض وهو مستلقى على سريره القديم ويضحك، ويقال إن وليام هنرى هاريسون، والذى كان أول رئيس يموت في البيت الأبيض، شبحه يسكن الطابق الثالث، ويعرف عنه إنه كان رئيسًا لأمريكا لمدة 31 يومًا فقط قبل وفاته في عام 1841، ويُقال إن البعض شاهدوا شبحه.
 
وقالت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، ذات مرة، إنها سمعت هى والرئيس السابق باراك أوباما ضوضاء قادمة من الردهة خارج غرفتهما، وشعرا بأنها تشبه صوت أقدام شبح حيوان أليف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة