عفريت مارلين مونرو.. فنادق عالمية اشتهرت بوجود الأشباح.. فيديو

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 10:00 ص
عفريت مارلين مونرو.. فنادق عالمية اشتهرت بوجود الأشباح.. فيديو مارلين مونرو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر بعض الفنادق العالمية بأنها مسكونة بالأشباح، وفق أساطير شائعة بين الكثير من الناس، حتى اشتهرت بها هذه الفنادق التى نستعرضها فى هذا الفيديو، وفقاً لما ذكره موقع "cntraveler".
 

فندق "حورية البحر" فى إنجلترا

يعتبر فندق "حورية البحر" أحد الأماكن المسكونة بالأشباح فى إنجلترا، ويعود تاريخ بنائه إلى القرن الحادى عشر، وجدد فى القرن السابع عشر، وانتشرت عنه الكثير من الشائعات والتى منها وجود أشباح تمشى على جدران غرف النوم، ومقاعد تهتز من تلقاء نفسها وغرف باردة وشبح خادمة.

فندق "هوليوود روزفلت" فى أمريكا

فندق "هوليوود روزفلت" فى لوس أنجلوس، أقيمت حفلات توزيع جوائز الأوسكار الأولى فى هذا الفندق وكان نجوم السينما يميلون إلى الإقامة فيه لفترات طويلة من الزمن، حتى أنه انتشرت عنه بعض الأساطير مثل أن روح الفنانة الراحلة، مارلين مونرو معلقة فى مرآة إحدى الغرف، بينما يتردد صوت الممثل، الراحل، مونتغمري كليفت في جميع أنحاء جناحه القديم.

فندق "بارادور دى جيان" فى إسبانيا

يعود تاريخ فندق "بارادور دى جيان" فى إسبانيا للقرن الثامن عشر، ويطل على مناظر طبيعية، وانتشرت عنه العديد من القصص حول وجود أشباح خاصة فى الغرفة 22، حيث انتشر وجود شبح لسيدة تبكى وشبح آخر لرجل يطرق الباب، واستدعى المسئولون فريقا من المحققين الخوارق لفحص الغرفة فى الثمانينيات، وخلصوا إلى أن الغرفة كانت فى الواقع، مسكونة بروح امرأة شابة ماتت من الحسرة داخل القلعة قبل أن تتحول لفندق منذ عدة قرون.
 
ويستعرض الفيديو التالى قصة هذه الفنادق..
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة