أكرم القصاص - علا الشافعي

خدمة وشوشة: "جوزى خاننى.. ولا قدرت أواجهه ولا عارفة أسامحه"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 09:00 م
خدمة وشوشة: "جوزى خاننى.. ولا قدرت أواجهه ولا عارفة أسامحه" وشوشة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تزوجت عن حب، لكننى صدمت فى زوجى،  للأسف كنت حامل فى الشهور الأخيرة، وأقمت عند ماما واكتشفت أنه خاننى فى شقتى.

بعد أن فكرت فى مواجهته وإبلاغ أهلى وأهله ترددت، وقررت ألا أواجهه، لأنى سبق وواجهته حين اكتشفت أنه خاننى مع نساء على الهاتف واعتذر لى ووعدنى أنه لن يكرر الخطأ مرة أخرى.

لم أخبر أحدًا بما حدث إلا حماتي فأقرت بخطأه لكنها لم تكلمه في الموضوع، وطلبت مني أن أتحمل لأجل ابنتي المولودة حديثًا، وهي تعاملني بشكل جيد وأحن من أمي علي وأقنعتني ألا أطلب الطلاق.

لا أعرف هل تصرفت بشكل صحيح أم أخطأت. كل ما أعرفه أني لا أسامحه. قل من نظري جدًا من وقت اكتشافي خيانته خاصة أن علاقتنا كانت جيدة حين خانني، وكنت أعرض عليه أن أعود لبيتي لكنه كان يرفض. حدث هذا من 8 شهور ولم أنسى حتى الآن. ماذا أفعل؟

****

نقلنا المشكلة لخبيرة العلاقات الأسرية "سماح حمدي" حيث قالت: سيدتي الكريمة هناك رجال لا يستطيعون صبرا علي العلاقة الحميمية كثيرا، خصوصا إذا كانوا من الأشخاص الذي لديهم طاقات كبيرة في هذا الأمر، لكن هذا لا يعطي للزوج أو لأي رجل إغضاب الله سبحان وتعالي والتعدي علي الأخلاقيات والأعراف السوية في مجتمعنا، وأشيد بتصرفك النبيل وعدم فضحه أمام أهلك، وإن كان تصرفك بالتحدث إلى أمه أمر صعب إلا أنه صحيح في مثل موقفك حتى تجدي من يساندك بعد الله في اتخاذ القرار السليم".

وتابعت: كونه فعل تصرف مُشين لا يليق فهذا وزره عليه، أما موقفك نحوه صحيح لكن كونك لم تعدى تحبينه فهذا أمر يصعب البت فيه وخصوصاً للتغييرات الهرمونية التي تمرين بها، كما أن كونه أقر بذنبه واستغفر وحلف بألا يكرر الأمر فهذا جيد، لكن عليك أن تأخدى وقتك الكافى فى المسامحة والعودة لحياتك الطبيعية معه وتعبرى عن مشاعرك، واحاسيسك نحو تصرفه.

واختتمت قائلة: أشعر بكى وبكم الألم الذى يعتصر قلبك لكن معايير الحب تختلف من النساء للرجال وإن استطعتِ أن تغفري وتسامحي وتستمري أكملي حياتك، وإن أحببتِ الانفصال لفترة والبعد حتى تختبري مشاعرك ومدي قدرتك على الاستغناء عنه فافعلي، ولكن عليك باللجوء لله والاستخارة حتى يساندك الله في أي قرار تصلي إليه.

خدمة وشوشة
خدمة وشوشة

فى إطار حرص "اليوم السابع" على التواصل المباشر مع القراء، وتقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة، أطلقت "اليوم السابع" خدمة "وشوشة" لتلقى أى استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية، على أن يتم عرض المشكلات على الخبراء والمختصين الموثوقين ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والجريدة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم واتس اب 01284142493 أو البريد الإلكترونى Washwasha@youm7.com أو الرابط المباشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة