8 مباريات قوية فى دور المجموعات لدروى أبطال أوروبا الليلة.. ريال مدريد يواجه شاختار لحسم التأهل.. ميلان يسعى للانتقام من تشيلسى.. غياب ميسى عن باريس ضد بنفيكا.. ومهمة جديدة لهالاند مع مان سيتى لافتراس كوبنهاجن

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 12:02 م
8 مباريات قوية فى دور المجموعات لدروى أبطال أوروبا الليلة.. ريال مدريد يواجه شاختار لحسم التأهل.. ميلان يسعى للانتقام من تشيلسى.. غياب ميسى عن باريس ضد بنفيكا.. ومهمة جديدة لهالاند مع مان سيتى لافتراس كوبنهاجن ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف، اليوم الثلاثاء، عدد من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مباريات، لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد الإسبانى مع شاختار دونيتسك الأوكرانى، ويلعب ميلان الإيطالى مع تشيلسى الإنجليزى، ويلتقى باريس سان جيرمان الفرنسى مع بنفيكا البرتغالى، ويلعب مانشستر سيتى مع كوبنهاجن الدنماركى.

ريال مدريد ضيفا على شاختار

يحتضن ملعب "الجيش البولندى" فى مدينة وارسو مواجهة من العيار الثقيل، وذلك حين يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على شاختار الأوكراني في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، ولايبزيج الألماني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 برصيد تسع نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي لايبزيج ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

ريال مدريد بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق الفوز في أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفى الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

أما شاختار فقد حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 فى الجولة الأولى، لكنه اكتفى بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك فى الجولة الثانية، قبل الخسارة فى الجولة الثالثة من النادى الملكى.

 

ميلان يسعى للانتقام من تشيلسى

وعلى ملعب سان سيرو تقام مباراة قوية تجمع بين ميلان وتشيلسى، فى إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

ويتواجد تشيلسى فى المركز الثانى على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ميلان المركز الثالث بنفس رصيد الخصم.

ويبحث البلوز فى هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، فيما يبحث الروسنيرى عن الانتقام من البلوز بعد الخسارة أمامهم الأسبوع الماضى بثلاثية نظيفة.

باريس يستضيف بنفيكا

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريق بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة نفسها، من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب فريق بنفيكا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد تساوى الفريقين فى عدد النقاط يسعى الفريق الفرنسى تحقيق الفوز على ضيفه والانفراد بصدارة المجموعة، وفى الجانب الآخر يسعى فريق بنفيكا تحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط.

ويستمر غياب الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسى عن باريس سان جيرمان فى مواجهة اليوم، بعد أن غاب أيضا عن المباراة الأخيرة فى الدورى الفرنسى، عقب تعرضه لإصابة فى مواجهة بنفيكا الماضية، وهو سبب خروجه فى الدقائق الأخيرة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه.
 
ويتقاسم باريس سان جيرمان صداراة ترتيب المجموعة الثامنة مع فريق بنفيكا حتى الآن برصيد سبعة نقاط لكل فريق، ويأتي فريق يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل ترتيب المجموعة فريق مكابي حيفا بدون نقاط.

 

مانشستر سيتى يسعى لافتراس كوبنهاجن من جديد

ويستضيف فريق كوبنهاجن نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطوله دورى أبطال أوروبا، فى لقاء يسعى خلاله زملاء هالاند لافتراس الفريق الدنماركي من جديد، بعد الفوز عليه ذهابا بخماسية نظيفة.

ويعتلي مانشستر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق إشبيلية  المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويستعد السيتي لهذه الموقعة المهمة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز والاستمرار في الطريق الصحيح من أجل قطع تذكرة العبور للدور المقبل بشكل رسمي.
 
ويتسلح مان سيتي بقياده مدربه بيب جوارديولا بعدد من أبرز العناصر، على رأسها النجم النرويجي إيرلينج هالاند، والنجم البلجيكي كيفين دي بروين وجاك جريليش وبيرناردو سيلفا وفيل فودين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة