أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. زيدان يسجل أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا فى نهائى 2002

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. زيدان يسجل أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا فى نهائى 2002 زيدان
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جداً أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسمائهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى  نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

دخل ريال مدريد الإسباني المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم 2002  أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني، وهو يحلم بالفوز باللقب، بعد أن فشل فى تحقيقه فى الموسم السابق، وفشل أيضاً فى أن يُتوج به للمرة الثانية على التوالى، بعد تتويجه فى موسم 2000.

 
وأرسل روبرتو كارلوس "رمية تماس" طويلة فى عمق الملعب، لم يفعل معها راؤول جونزاليس أى شيء سوى أنه سددها فى المرمى، معلناً الهدف الأول لريال مدريد، قبل أن يأتى التعادل برأسية رائعة عن طريق لوسيو مدافع البرازيل وليفركوزن.
 
وظلت الأمور على هذا النحو إلى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، ولكن لم يكن يعرف كل من تابعوا المباراة هذه الليلة، أنهم سيشاهدون أجمل هدف فى تاريخ دوري الأبطال، قبل صافرة انتهاء الـ 45 دقيقة الأولى.
 
روبرتو كارلوس يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، يستقبلها الأسطورة زين الدين زيدان بتسديدة لم يفهم أحد إلى الآن كيف اتخذ القرار لينفذها بهذا الشكل المبهر.. يسدد زيزو بطريقة رائعة للغاية وتسكن الكرة الشباك معلنة عن هدف التقدم لريال مدريد، وهو الهدف الذى منح الريال اللقب التاسع فى تاريخه، ويصبح هذا الهدف الخيالى هو الأروع على الإطلاق فى تاريخ البطولة.
 

وانتهت المباراة وقتها بفوز ريال مدريد بنتيجة 2–1، وتوج النادي الملكي باللقب التاسع في تاريخه.

 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة