بعد دخول براد بيت مجال العناية بالبشرة.. جيسيكا البا من أوائل النجوم فى دعاية التجميل.. وجينيفر لوبيز دخلته بمنتجات من زيت الزيتون.. وكيم كاردشيان استغلت شهرتها للترويج عن خط الإنتاج.. وجاجا عن طريق وضع المكياج

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 07:30 م
بعد دخول براد بيت مجال العناية بالبشرة.. جيسيكا البا من أوائل النجوم فى دعاية التجميل.. وجينيفر لوبيز دخلته بمنتجات من زيت الزيتون.. وكيم كاردشيان استغلت شهرتها للترويج عن خط الإنتاج.. وجاجا عن طريق وضع المكياج جينيفر لوبيز وجيسيكا البا وليدى جاجا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النجم العالمى براد بيت دخول مجال آخر غير التجميل ليكون من الرجال النجوم القلائل اللذين يدخلون عالم العناية بالبشرة والتجميل وذلك من خلال علامة تجارية تهدف إلى العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكشف النجم البالغ من العمر 58 عامًا عن علامته التجارية الجديدة للجمال والمعروفة باسم "Le Domaine"، وذلك خلال مقابلة حصرية مع British Vogue، حيث كشف لأول مرة عن أربعة منتجات للعناية بالبشرة ولكنها باهظة الثمن للغاية ومصنوعة من زيت الزيتون والعنب الفرنسى المزروع بالقلعة التى اشتراها مع زوجته السابقة أنجلينا جولى فى عام 2012.

وأطلقت Le Domaine ثلاثة منتجات، والمتوقع أن تصبح قريبًا أربعة، تشمل جميعها خصائص من بذور العنب المزروعة فى مزرعة عنب التى يملكها شركاء بيت فى Miraval، وتهدف المنتجات الأربعة "Le Domaine " فى إبطاء عملية شيخوخة الجلد بغض النظر عن الجنس أو نوع البشرة، ويبلغ سعر الكريم 320 دولارًا والمصل 385 دولارًا.

لكن لم يكن براد بيت نجم هوليوود الوحيد الذى دخل مجال العناية بالبشرة فهناك الكثير من النجوم من بينهم 

جيسيكا ألبا

تعتبر من أوائل النجوم اللذين دخلوا مجال العناية بالبشرة فبعد النجاح الكبير الذى حققته فى عالم التمثيل والسينما، أطلقت جسيكا ألبا عام 2012، مجموعة The Honest Company أى الشركة الصادقة، وهى عبارة عن سلع منزلية للمستهلكين خالية من المواد الصناعية وحفاضات الأطفال بالإضافة إلى منتجات للعناية ببشرة الجسم، هى شابة ناجحة جدًا وتبلغ ثروتها ما يعادل الـ 340 مليون دولار.

كيم كاردشيان

علمت جيدًا كيم كاردشيان كيف تحول نجاحها وتستفيد منه فى عالم الأعمال وهى تمتلك اليوم علامة تجارية تجميلية تسمى " KKW Beauty" وهى ناجحة جدًا وتلقى رواجًا كبيرًا فى العالم، كما تمتلك أيضًا خط لإنتاج العطور والملابس، ومؤخرا عملت على خط لاكسسوارت الحمامات 

سيلينا جوميز

Rare Beauty هى علامة الماكياج التجارية التى أطلقتها سيلينا جوميز والتى تتضمن مجموعة مميزة جدًا من المستحضرات التى تعمل على إبراز الجما الطّبيعى للمرأة بطريقة نادرة. وكانت قد أطلقت هذه العلامة بمفردها عبر تحميل صورة لها على إنستجرام.

كايلى جينير

أصبحت كايلى جينر بفضل علامة الماكياج التجارية الخاصة بها Kylie Cosmetics أصغر مليارديرة فى العالم، فقد حققت أرباحًا خيالية فى وقت قصير جدًا لاسيما وأنها نجحت فى صنع أفضل أنواع أحمر الشفاه وظلال العيون التى اشتهرت بالألوان المميزة والتركيبة المثالية التى تحلم بها كل امرأة.

ريهانا

أطلقت ريهاناعلامة Fenty Beauty فى عام 2017، التى تتميز بمجموعة واسعة من الظلال فوق العينين بالإضافة إلى أنواع أخى من المنتجات التى تعزز اكتمال جمال المرأة، ويُعتبر نجاح هذه العلامة سبب مباشر لكون ريهانا واحدة من أغنى نساء العالم.

ليدى جاجا

أطلقت ليدى جاجا علامتها التجارية فى 15 يوليو 2019، وتتضمن مجموعة من الماكياج التى تحمل اسم Haus Laboratori وتضمن مجموعة من أجل مستحضرات الماكياج التى تبرز جمال المرأة بطريقة مميزة جدًا. وكانت قج كشفت عن هذه العلامة عبر تحميل فيديو على صفحتها الخاصة على Instagram وهى تستعرض نفسها بلوكات ماكياج مختلفة استعملت خلالها

جييفر لوبيز 

فى أواخر 2020 أطلقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز خطًا جديدًا للعناية بالبشرة لعلامتها التجارية التجميلية JLo Beauty، وكشفت لوبيز لمتابعيها عن أن المنتج الجديد اعتمد بشكل كبير على منتج يمكن العثور عليه فى معظم خزائن المطبخ، وهو زيت الزيتون، ومن هنا حقق المنتج مبيعات خيالية.

 
9825785d-8244-464d-921a-66fa9bc325c3

b7af36c0-a557-4a1c-b233-bef5f8c28601
 
52da4898-a339-4295-acc0-19250c8f019f
 
37ab7ef0-5cf3-40c6-bbb8-e5090b0465e5
 
b4d7964d-59e5-497d-a1d4-4f1911bf652e
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة