أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 10:39 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 10 / 2022 الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 10 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة بعد العودة من تونس، وانتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.
 
 
أعلن نادي سيراميكا التعاقد مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.
 
ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا في حضور طارق أبو العينين، وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.
 
 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين بدون الحصول على راحة بعد العودة من تونس، حيث خاض مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأدت مجموعة اللاعبين التي خاضت المباراة تدريبات بدنية في الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة في الملعب.

 

يغلق مساء اليوم الإثنين باب القيد الصيفى بعد أن دعمت أندية الدوري الممتاز صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادًا لتقديم موسم قوى.
 
ونجح الأهلي في ضم مصطفي سعد وشادي حسين ثنائي سيراميكا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو قادما من بوليفار البوليفي بجانب إستعادة محمود عبد المنعم كهربا بعد نهاية إعارته للدوري التركى ومحمد مغربى بعد قطع إعارته إلى نادي تبليتسه التشيكي.
 
 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيرى، فى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. وأدت مجموعة اللاعبين التى خاضت المباراة تدريبات بدنية فى الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة فى الملعب.

وبدأ الجنوب أفريقي بيرسي تاو المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذى وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

 

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع لاعبيه بعد الفوز على الاتحاد المنستيري أمس في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أثنى خلالها على الأداء والروح العالية التي تحلى بها الفريق الأحمر فى مباراة الأمس والتى انتهت بفوز غالٍ بهدف نظيف خارج الأرض.

ووعد كولر لاعبي الأهلي الذين لم يشاركوا فى مباراة الاتحاد المنستيري بالحصول على فرصة المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، وأنه ينوى منح الجميع الفرصة للظهور مع الفريق الأحمر سواء في بطولة أفريقيا أو الدوري المصري.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأحد 9 / 10 / 2022

الأحد، 09 أكتوبر 2022 11:14 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 8 / 10 / 2022

السبت، 08 أكتوبر 2022 10:38 م

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 7-10-2022

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 11:09 م

اخبار الاهلي اليوم الخميس 6 / 10 / 2022

الخميس، 06 أكتوبر 2022 11:20 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة