الكلام فى التريند على إيه؟.. الرياضة تتصدر المؤشرات.. أنشلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا.. باريس سان جيرمان يستضيف نيس للحفاظ على صدارة الدورى الفرنسى.. وزينة تكشف دور عبلة كامل بمشوارها الفنى

السبت، 01 أكتوبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الرياضة تتصدر المؤشرات.. أنشلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا.. باريس سان جيرمان يستضيف نيس للحفاظ على صدارة الدورى الفرنسى.. وزينة تكشف دور عبلة كامل بمشوارها الفنى باريس سان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

أنشلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا

في البداية تصدرت أخبار الرياضة قائمة مؤشرات جوجل استعدادًا لمباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإسباني، حيث أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة أوساسونا، ويستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا فى الدوري الاسباني على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وعاد الفرنسي كريم بنزيما إلى قائمة ريال مدريد، مع استمرار غياب، لوكا مودريتش للإصابة وكذلك لوكاس فاسكيز.

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد أوساسونا على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "كريم بنزيما جاهز تمامًا لمواجهة أوساسونا، لقد تعافى، لقد تدرب بشكل جيد"، وأرجع مدرب الريال سبب انخفاض مستوى بنزيما قبل إصابته الأخيرة، بقوله: "ربما لم يكن لديه استعداد جيد للموسم الحالي، لكنني متأكد من أنه سيعود إلى أفضل حالاته بعد هذه الراحة".

وأضاف كارلو عن القائد مودريتش: "لن يشارك في المباراة، إصابته ليست خطيرة، سيتدرب مع زملائه بداية من يوم الإثنين وربما يلعب أمام شاختار لو لم يكن جاهزًا سننتظر حتى الجولة المقبلة في الدوري الإسباني"، وواصل مدرب الريال عن فاسكيز: "سنرى إذا كان بمقدره العودة أمام شاختار أم لا، سنقيم الوضع قبل دوري أبطال أوروبا".

باريس سان جيرمان يستضيف نيس للحفاظ على صدارة الدورى الفرنسى

وتواصل أخبار الرياضة السيطرة على التريندات، حيث يستضيف فريق باريس سان جرمان نظيره نيس على ملعب بارك دي برانس، فى التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويأمل باريس سان جيرمان مواصلة نتائجه الايجابية رغم اكتفائه بفوز 1 - صفر في مباراتيه الأخيرتين ضد بريست وليون، وذلك قبل التوجه إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، في لقاء هام لصدارة المجموعة.

ويسير باريس سان جيرمان بخطى ثابتة هذا الموسم بعدما نجح في تقديم أداء أكثر من رائع بقيادة خط هجومه المتكون من كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار جونيور، حيث سجل الثلاثي27 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات مع النادي.

كان النادي الباريسي فشل في هز شباك نيس خلال 3 مباريات ضده الموسم الماضي، بما فيها خلال خروجه المفاجئ بركلات الترجيح من الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا أمام الفريق الجنوبي، لكنه دك شباك خصومه بأهداف غزيرة هذا الموسم.

زينة تكشف دور عبلة كامل بمشوارها الفني

وبالانتقال إلى عالم الفن، برز اسم الفنانة عبلة كامل والفنانة زينه بعد أن كشفت الأخيرة عن دور الأولى في مشوارها الفني، وحلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجى علي، على راديو "نجوم إف إم"، وتحدثت خلال اللقاء عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل التى لا تنسى مساعدتها لها خلال مشاركتها معها فى مسلسل "عفاريت السيالة".

عبلة كامل وزينة
عبلة كامل وزينة

وقالت الفنانة زينة خلال اللقاء: "لا أنسى أبدًا الأستاذة عبلة كامل وهى وقفت بجابنى كثيرا ولما كانت ترانى أبكى كانت تقف بجانبى ولا تتركنى وكان هذا فى وقت تمثيلنا مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان يضايقني كانت تجيب لى حقى وكنت دائماً بجانبها في الغرفة".

ونفت وجود أى قصة حب فى حياتها في الوقت الحالي، مؤكدة اهتمامها بأولادها وعائلتها، موضحة: "قلبي يدق على طول مع أولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت وليس عندي حاجة أعطيها لأحد، وهبقى بظلم أي حد لأني لن أعطيه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة، وابني سمع كلامي عن هذا الأمر سابقا في أحد البرامج وقال لي إزاي يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك وقلت له عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قوليلهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام ده مرة ثانية، وهو عنده حق طبعا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة