الدوري الفرنسي.. الساحر ميسي يتقدم لـ باريس ضد نيس من ركلة حرة "فيديو"

السبت، 01 أكتوبر 2022 10:04 م
الدوري الفرنسي.. الساحر ميسي يتقدم لـ باريس ضد نيس من ركلة حرة "فيديو" ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره نيس والتي تجمع الفريقين على ملعب "بارك دي برانس"، متقدما بنتيجة 1-0، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة حرة سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببراعة على يسار الحارس.

وجاء تشكيل باريس ضد نيس في الدوري الفرنسي: حراسة المرمى: دوناروما/ خط الدفاع: راموس، ماركينيوس، موكيلى/ خط الوسط: أشرف حكيمي، بيرنات، فابيان رويز، فيتنيا/ خط الهجوم: إيكتيكي، نيمار، ميسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة.

ويأمل باريس سان جيرمان مواصلة نتائجه الايجابية رغم اكتفائه بفوز 1 - صفر في مباراتيه الأخيرتين ضد بريست وليون، وذلك قبل التوجه إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، في لقاء هام لصدارة المجموعة.

الدوري الفرنسي
 

ويسير باريس سان جيرمان بخطى ثابتة هذا الموسم بعدما نجح في تقديم أداء أكثر من رائع بقيادة خط هجومه المتكون من كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار جونيور، حيث سجل الثلاثي27 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات مع النادي.

وتعد مواجهة نيس أول مواجهة للمدرب كريستوف جالتييه ضد فريقه السابق منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية.

على الجانب الآخر، يسعى نيس إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة القوية من أجل تصحيح المسار، حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة