أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: برشلونة لم يتحدث مع ميسي للعودة وتصريحات لابورتا لم ترتقِ للجدية

الخميس، 29 سبتمبر 2022 11:40 م
ماركا: برشلونة لم يتحدث مع ميسي للعودة وتصريحات لابورتا لم ترتقِ للجدية ليونيل ميسي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تفاتح من قريب أو بعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى الآن في مسألة العودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان.

وتعافي ليونيل ميسي من الأداء المنخفض الذي ظهر عليه مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي وظهر أكثر قوة تهديفياً خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، ما جعله مثار الحديث بين الجميع مع قرب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة وبالرغم من التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا قبل أسابيع التي فتح الباب فيها أمام النجم الأرجنتيني للعودة من جديد لصفوف الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى ما قاله نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية بالأمس عن جدوى التعاقد اقتصادياً مع ليونيل ميسي من جديد، إلا أن الأمر لم يخرج من مجرد التصريحات ولم يرتقي للجدية حتى الآن.

وشدد التقرير على أن نادي برشلونة يواصل مقاومة عدد من المشكلات التي تواجه الفريق الكتالوني خلال الفترة الحالية أبرزها فاتورة الأجور المرتفعة التي يسعى مجلس الإدارة الحالي لحلها من خلال مجموعات رافعات اقتصادية لتجنب الانهيار التام.

وأكد إدوارد روميو، نائب الرئيس الاقتصادي لنادي برشلونة، أن عودة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف البارسا ممكنة كونه سيكون لاعباً مجانياً بانتهاء تعاقده مع فريقه حاليا، مشددا فى تصريحات لإذاعة كتالونيا العامة أنه من المنطقي عودة اللاعب مجدداً للنادي، لكن هذا الأمر فني أكثر منه إداري وفقاً لحاجة المدرب إلى خدماته.

وأضاف إدوارد روميو: "أنقذنا برشلونة، لكننا لم نحل المشكلة بعد، وليس لدينا ما هو صحي؛ إنه أمر ينطوى على الكثير من التقشف، والكثير من الصرامة، كما أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به".

وعن موعد تعافي برشلونة من الأزمة الاقتصادية: "في هذه السنوات الخمس، في موسم 2024/25 سنكون في المستوى الذي يناسبنا، بالإضافة إلى ذلك، أكد أن الخسائر بسبب اللعب في الموسم المقبل لن تصل إلى 100 مليون يورو".

وشدد روميو: "النادي يسير في الاتجاه الصحيح، نظرًا لأننا مررنا بوقت لم نتمكن فيه من دفع رواتبنا وكان لدينا التزامات إعادة هيكلة الديون، من المدى القصير إلى المدى الطويل، لقد اكتسبنا راحة البال للقيام بواجبنا والسيولة".

وقال نائب رئيس برشلونة: "لا تجد نفسك في كارثة إدارية ووضع اقتصادي محفوف بالمخاطر فحسب، بل تقاتل أيضًا مع الرعاة الرئيسيين لتصحيح الوضع المعقد، لكن لن يواجه برشلونة مشاكل خلال الصيف المقبل مع الهيكل الذي أنشأناه".

وعن فاتورة الأجور وتسببها في أزمة للإدارة قال روميو: "المشكلة تكمن في الوصول إلى محافظ الأشخاص وهذا أمر معقد ، فهناك عقود موقعة ولا نخرقها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة