أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات مبهرة لفستان من الطلاء بأسبوع الموضة بباريس.. "رشوه" على بيلا حديد

السبت، 01 أكتوبر 2022 03:00 م
لقطات مبهرة لفستان من الطلاء بأسبوع الموضة بباريس.. "رشوه" على بيلا حديد بيلا حديد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، في إثارة الجدل والإندهاش خلال مشاركتها يوم الجمعة في أسبوع الموضة في كوبرني باريس، حيث بدأت العرض وهى مرتدية ملابسها الداخلية فقط ثم أخذ رجلان يرشان طلاء أبيض على جسدها والذى تحول مع الوقت لفستان وسط تصفيق عالى من الجمهور، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أثناء رش الطلاء
أثناء رش الطلاء

ظهرت بيلا، البالغة من العمر 25 عامًا، بملابسها الداخلية وحذاء أبيض بكعب صغير، ووقفت مكتوفة الأيدى، ووقف رجلان يرشان على جسدها طبقات وطبقات من الطلاء ببطء والذى تحول فيما بعد لفستان أنيق مصمم بخط العنق من على الكتف، وتم قطع الطبقات السميكة لإنشاء شق يصل إلى الفخذ.

بيلا أثناء العرض
بيلا أثناء العرض

وبمجرد أن انتهى الرجلان، قامت بيلا بالسير أمام الجمهور، وهى مصففة شعرها على هيئة كعكة، وشاركت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بمقطع فيديو ببداية تصميم الفستان، ونشرته على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام".

بيلا حديد
بيلا حديد

وكوبرني التي عرضت تصميماتها أمس ومنها فستان بيلا هي ماركة باريسية للملابس الجاهزة والإكسسوارات من تصميم سيباستيان ماير وأرنود فيلانت ، وتأسست عام 2013.

بيلا
بيلا

وتمتلك العلامة التجارية الخبرة بتقنيات التطريز مع تبسيط الإحساس الخطي الذي يجمع بين تقنية شبيهة بالأوريجامي مع صورة ظلية أنيقة .

صورة أخرى لبيلا
صورة أخرى لبيلا

وفازت كوبرني قبل ذلك بجائزة ANDAM's Creative Label في عام 2014 - تقديرًا لإمكاناتها الإبداعية والتجارية، وكان أيضًا في المرحلة النهائية لجائزة LVMH في عام 2015.

وأطلت مصممة الأزياء أليكسا تشونج ، 38 عامًا ، وهى كانت ترتدى بلوزة من الدانتيل الأبيض مع فتحات وأكملت إطلالتها بسروال أسود، بينما لفتت كايلى جينر إنتباه الحضور لها عندما وصولها للعرض وهى مرتدية فستان جلدي قصير مصمم بخط ياقة عميق متدلي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة