أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجيزة" تزيل 170 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 27 ألف متر.. فيديو

السبت، 01 أكتوبر 2022 12:28 م
"الجيزة" تزيل 170 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 27 ألف متر.. فيديو الجيزة تزيل 170 تعد على أراضى أملاك الدولة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة الجيزة، حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، بمراكز ومدن البدرشين والواحات البحرية وأطفيح ومنشأة القناطر، بإجمالي 170 حالة تعد، بمساحة 27500م2، وذلك ضمن الموجه 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية. 

 
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 146 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة ولاية الصرف، وذلك على مدار أربعة أيام بقرى دهشور ونزلة الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق، بإجمالى مساحة 5697م2، مشيرا إلى أن التعديات التى تم إزالتها شملت محال ومنشآت مقامة بالمخالفة وأكشاك، وقد تم الإزالة بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وأشار محافظ الجيزة، أن الجهود شملت إزالة 5 حالات تعدٍ على أراضى الزراعية بمركز ومدينة أطفيح بمساحة 600م2 عبارة عن منشآت مقامة بالمخالفة وقد تمت الإزالة بالكامل.
 
وأضاف اللواء أحمد راشد، أن مركز الواحات البحرية قام بإزالة تعديات ومبانى مخالفه على مساحة 144 م2، وتم استرداد مساحة 700م2 بمنطقة أم خليف بالحيز التابعة لقرية القصر بمركز الواحات البحرية.
 
وتابع محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في تنفيذ 11 حالة تعد، بإجمالى مساحة 19977م2، بناحية المنصورية وبرقاش  أراضى أملاك الدولة ولاية الأثار والرى.
 
وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة المتابعة الدورية للمواقع التى تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال أي مخلفات، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبة الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة