ريان يقود ألتاي وكوكا مع قونيا سبور فى مواجهات صعبة بالدورى التركى اليوم

الأحد، 09 يناير 2022 04:00 ص
ريان يقود ألتاي وكوكا مع قونيا سبور فى مواجهات صعبة بالدورى التركى اليوم أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الثنائى الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور، وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاى إزمير التركى، فريقهما في مواجهات صعبة ضمن مواجهات الجولة 20 من منافسات الدورى التركى اليوم الأحد.

ويستضيف قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا ، نظيره سيفاس سبور علي  استاد أتاتورك كونيا في الساعة  12.30 ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويقدم كوكا مستويات رائعة حيث سجل هدف فوز قونيا سبور في مباراة فريقه أمام بشكتاش في منافسات الجولة الماضة للموسم الحالي 2021-2022.

وواصل قوينا سبور مطاردة صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 39 نقطة جاء بها في المركز الثاني جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقي 15، فيما يحتل سيفاس سبور المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

ويسعى قوينا سبور الى استغلال الارض والجمهور والاستفاقة الكروية التى يعيشها للفوز على ضيفه ومطاردة المتصدر ليضمن مقعد أوروبى في نهاية الموسم.

بينما في الثالثة عصر اليوم، يقود أحمد ياسر ريان فريقه ألتاى إزمير  عندما يحل ضيفا على قيصري سبور، بأرضية ملعب استاد قيصر أتاتورك.

ويدخل أحمد ياسر ريان وزملائه المواجهة على أمل تحقيق الفوز على صاحب الأرض قيصري سبور.

ويعيش ألتاى فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 18 نقطة فقط من أجمالى 19 مباراة يحتل آلتاى سبور المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 10  لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 30هدفا ، بينما يحتل أصحاب الأرض قيصري سبور المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.

ولعب أحمد ياسر ريان مع آلتاي إزمير حتي الآن في جميع البطولات 15 مباراة  سجل خلالها 7  أهداف وصنع  هدف واحد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة