أكرم القصاص - علا الشافعي

ما آخر تطورات إعارة كهربا للدورى التركى بعد موافقة الأهلى؟

الإثنين، 03 يناير 2022 03:20 م
ما آخر تطورات إعارة كهربا للدورى التركى بعد موافقة الأهلى؟ كهربا نجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، نفسه على سطح الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية، بعدما تحدث البعض عن عروض محلية وأوروبية وصلت اللاعب الفترة الماضية، وترغب عدة أندية داخلية وخارجية فى ضم كهربا خلال انتقالات الشتاء فى يناير المقبل، وهو ما نرصده فى التقرير التالي:
 

س: ما سبب استبعاد كهربا من مباريات الأهلي؟

ج: مازال خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، يمثل لغزاً كبيراً، خاصة أن اللاعب كان أحد أهم مهاجمى الكرة المصرية قبل انتقاله للقلعة الحمراء، كما شهدت أول فتراته مع الأهلى تألقا واضحا، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر.


س: هل هناك خلاف بين كهربا وموسيمانى؟

ج: ربط البعض بين استبعاد كهربا وتسريبه أخبار الفريق ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك، حيث إن المشكلة مع كهربا "فنية" من الدرجة الأولى، حيث يرى موسيمانى أن كهربا لا ينفذ تعليمات الجهاز الفنى وبالتحديد إهماله للجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التى يتم منحها له.

س: هل هناك عروض محلية أو خارجية للتعاقد مع كهربا؟

ج: هناك عرض محلى من سموحة والاتحاد السكندرى للتعاقد مع كهربا، وتلقى الأهلى عرضين من الدورى التركى للتعاقد مع اللاعب لا يزال يدرس الأفضل من بينها.

س: هل يوافق كهربا على اللعب لسموحة أو الاتحاد؟

ج: أخطر كهربا ناديه برفضه فكرة الموافقة على قبول عرض إعارة بالدورى المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأبلغ كهربا مسئولى القلعة الحمراء برفضه القاطع فكرة الرحيل عن الأهلى واللعب لأحد أندية الدورى المصرى، مشدداً على ترحبيه بالموافقة على أى عرض خليجى أو البقاء مع القلعة الحمراء حال عدم وجود مناسبة له.

س: وماذا عن العروض التى وصلت كهربا من الدوري التركى؟

ج: تلقى كهربا عرضين من فريقى التاى وهاتاى التركيين على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، ويعد عرض نادى هاتاى التركى الأكثر جدية، حيث عرض 300 ألف دولار لاستعارة اللاعب لنهاية الموسم مع وضع بند يتيح له شراء كهربا بشكل نهائى.

س: وماذا عن قرار كهربا بالنسبة للعرض التركى؟

ج: ج: كهربا يدرس العرض التركى بعناية شديدة، وهناك تفاوض مُستمر بشأن هذا العرض وقد يرحل لنادي هاتاي إذا ما سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة للتفاوض بين جميع الأطراف.

 

س: وما هى وجهة كهربا المقبلة؟

ج: ستكون تركيا لو توصل الأهلي لإتفاق مع هاتاي بشأن المقابل المالي خاصة وأن كهربا لا يمانع في خوض التجربة التركية، وهذا هو الاحتمال الأقرب، ولو حدث خلاف سيبحث اللاعب عن عرض آخر.

س: ماذا قدم كهربا مع الأهلي؟

ج: اجمالا لعب كهربا مع الأهلى 62 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع تسعة أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة