"تكة تكة".. أحدث أغانى حمادة هلال بتوقيع ماهر صلاح

الأحد، 09 يناير 2022 11:21 م
"تكة تكة".. أحدث أغانى حمادة هلال بتوقيع ماهر صلاح حمادة هلال وماهر صلاح وملاك عادل ووليد منصور ومحمد يحيى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعاون النجم حمادة هلال مع مهندس صوت ماهر صلاح في أغنية سنجل جديدة بعنوان" تكة تكة"، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هاني ربيع، ومن المقرر أن يتم طرح الأيام المقبلة على يوتيوب.
 
من ناحية أخرى يواصل حمادة وصناع مسلسل "المداح 2" التحضيرات الأخيرة الخاصة بالعمل، حيث تعمل الشركة المنتجة على الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في الجزء الثانى، بعدما انضمت الفنانة هبة مجدى لتقديم دور البطولة النسائية وكذلك تم التعاقد مع الفنانة ولاء الشربف لتقديم احد الأدوار الجديدة خلال الأحداث، وذلك تمهيداً لبدء التصوير منتصف شهر يناير الجارى للحاق بالعرض فى شهر رمضان 2022.
 
"المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.
 
يروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعد أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.
 
حمادة هلال وماهر صلاح
حمادة هلال وماهر صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة