أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال مدربى إثيوبيا وكاب فيردى قبل موقعة كأس أمم أفريقيا؟

السبت، 08 يناير 2022 09:20 م
ماذا قال مدربى إثيوبيا وكاب فيردى قبل موقعة كأس أمم أفريقيا؟ مدرب اثيوبيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب إثيوبيا نظيره كاب فيردى فى التاسعة من مساء غدٍ الأحد فى ثانى مباريات بطولة كأس أمم افريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل. 

وتفتتح النسخة 33 من كأس الأمم الإفريقية بمواجهة تجمع صاحب الأرض منتخب الكاميرون مع نظيره بوركينا فاسو فى تمام السادسة مساء. 

 

وتحدث مدربي كل من إثيوبيا وكاب فيردى قبل مواجهة الغد.. 
 

ووبيتو أباتي (مدرب إثيوبيا)

"استعدينا لهذه البطولة في أفضل الظروف. سنعود إلى هذا العرض الكروي الأفريقي الرائع بعد غياب طويل. نحترم خصومنا ، لكننا واثقون من موهبتنا. سنلعب بطريقتنا في هذه المنافسة. هدفنا ليس المشاركة فقط ، ولكن أن نظهر للعالم أن إثيوبيا لديها لاعبين موهوبين شباب يمكنهم تحقيق مفاجأة ".

جيتانيه كيبيدي (مهاجم إثيوبيا)

"هذه هي المشاركة الثانية لي في بطولة توتال انرجيز كأس الأمم الأفريقية بعد 2013 ، ونأمل أن نقدم بطولة جيدة. لقد لعبنا بالفعل مباريات جيدة في مختلف المسابقات ، والأمر متروك لنا الآن للعب أفضل كرة قدم لدينا ".

 

أومبرتو بيتينكور (المدرب المساعد لكاب فيردى)

 

"سنبذل قصارى جهدنا لنظهر بمظهر جيد ونفوز بهذه المباراة. صحيح أننا في نفس المجموعة مع المضيفة الكاميرون ، أحد أكبر الفرق في القارة ، لكننا نركز على خصمنا التالي قبل التفكير في المباريات الأخرى ".

 

دوس سانتوس تافاريس "ستوبيرا" (مدافع كاب فيردى)

 

"نحن هنا في الكاميرون لنلعب كرة قدم جيدة ، ونستمتع ونبذل قصارى جهدنا للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المنافسة. نحن نحترم جميع خصومنا بنفس الطريقة. نأخذ مبارياتنا واحدة تلو الأخرى لتحقيق أهدافنا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة