موعد مباراة بايرن ميونخ ضد جلادباخ فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة

الجمعة، 07 يناير 2022 01:00 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد جلادباخ فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق بايرن ميونخ بضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

تقام مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، على قنوات zdf hd، espn، Varzish sport HD.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.

 بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ
 

يستهدف بايرن ميونخ تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ، من أجل توسيع الفارق في الصدارة مع بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.

يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم، وسط ظروف صحية بسبب غياب 9 لاعبين عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن الغيابات الأخري قبل مباراة مونشنجلادباخ.

وقد يستعيد بايرن ميونخ، 3 لاعبين من المصابين بفيروس كورونا أمام جلادباخ، حيث ينتظر يوليان ناجلسمان مدرب البافاري، نتيجة مسحة الثلاثي كينجسلي كومان وكورينتين توليسو وعمر ريتشاردز.

 بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ
 

ويأمل بايرن ميونخ في استعادة الثلاثي، لمساعدته على الثأر من جلادباخ، الذي أقصاه من كأس ألمانيا في بداية الموسم الجاري، بالفوز عليه بخماسية دون رد.

وكان بوروسيا مونشنجلادباخ قد حقق فوزاً كبيراً على بايرن ميونخ بنتيجة 5-0، وأقصاه من الدور الثاني ببطولة كأس ألمانيا هذا الموسم.

 بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ
 

وشارك في المران الجماعي الأخير لفريق بايرن ميونخ قبل مواجهة جلادباخ، نيكلاس زوله بعد تعافيه من إصابة في الظهر، فيما يغيب عن العملاق الألماني ليون جوريتسكا والذي يخوض تدريبات فردية بعد تعافيه من مشكلة في الركبة، في الوقت الذي يفتقد فيه بايرن للاعبيه بونا سار وإيريك ماكسيم شوبو موتينج لمشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة