أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مايوركا يكرم النجم الكاميرونى صامويل إيتو قبل مواجهة برشلونة

الأحد، 02 يناير 2022 10:44 م
ريال مايوركا يكرم النجم الكاميرونى صامويل إيتو قبل مواجهة برشلونة تكريم صامويل ايتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم نادى ريال مايوركا نجمه السابق صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميرونى الحالى، قبل انطلاق مواجهته أمام ضيفه فريق برشلونة، المقامة حاليا على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وافتتح المهاجم الكاميروني التاريخي صامويل إيتو لوحة جدارية خارج ملعب ريال مايوركا، وذلك تكريما لما قدمه الأسد الكاميرونى مع الفريق الإسباني فى بداية مسيرته الكروية. 

كما قام خوان لابورتا رئيس برشلونة بمنح النجم الكاميرونى قميص البارسا يحمل اسم إيتو، والذى تألق معه كثيرا خلال فترة تواجده مع الفريق الكتالونى.   

FIH2DoxWYAc55vj
ريال مايوركا يكرم ايتو 

 

رئيس برشلونة يحتفل بايتو
رئيس برشلونة يحتفل بايتو

 

ويقود هجوم برشلونة فى مباراة الليلة المهاجم المغربي الشاب إلياس أخوماش بجانب الهولندى لوك دى يونج، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق الكتالونى. 

 

وبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: تير شتيجن 

الدفاع: بيكيه، اراوخو، مينجويزا، جارسيا. 

الوسط: فرانكى دى يونج، ريكى بويج، نيكو. 

الهجوم: لوك دى يونج، جوتجلا، إلياس أخوماش

 

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا فى المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 46 نقطة. 

وفاز برشلونة على إلتشي بنتيجة 3-2 فى الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تعادل مع إشبيلية فى الجولة الرابعة المؤجلة من الليجا.

ويخوض برشلونة مباراة ريال مايوركا وسط ظروف صعبة، نظراً لكثرة الغيابات بسبب موجة كورونا التي ضربت صفوفه خلال الأيام الماضية.

ويغيب عن برشلونة 18 لاعبا قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم، الأحد، لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وأخرى عضلية بالإضافة إلى الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة