المنتخب يعلن حالة الطوارئ بعد إصابة الحضري وأبوجبل بكورونا ..تشديد الإجراءات الاحترازية قبل ساعات من السفر للكاميرون.. كيروش يُطالب بالحفاظ على سلامة اللاعبين قبل انطلاق أمم أفريقيا..وطارق سليمان مدرب حراس بديل

الجمعة، 07 يناير 2022 03:20 م
المنتخب يعلن حالة الطوارئ بعد إصابة الحضري وأبوجبل بكورونا ..تشديد الإجراءات الاحترازية قبل ساعات من السفر للكاميرون.. كيروش يُطالب بالحفاظ على سلامة اللاعبين قبل انطلاق أمم أفريقيا..وطارق سليمان مدرب حراس بديل منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو بعثة منتخب مصر فرض مزيداً من الإجراءات الاحترازية خلال الساعات الحالية قبل سفر الفريق إلى الكاميرون غداً لخوض منافسات أمم أفريقيا.

ويتطلع مسئولو منتخب مصر للحفاظ على لاعبي الفريق القومي من فيروس كورونا بعد اكتشاف أكثر من حالة خلال الساعات الماضية أبرزها محمد أبو جبل حارس الفريق وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.

تشديد الإجراءات الاحترازية في المنتخب

وطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش من نظيره الطبي فرض حالة الطوارئ الخاصة بتطبيق أشد الإجراءات الاحترازية على جميع اللاعبين وتعقيم الغرف وأدوات التدريب وارتداء الكمامات وباقي الخطوات التي من شأنها الحفاظ على سلامة اللاعبين لمنع إنتشار الفيروس اللعين.

وأكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.

أربعة حالات كورونا جديدة

كشف مسئولو منتخب مصر، إن هناك 4 حالات كورونا في المنتخب بخلاف عصام الحضري ومحمد أبو جبل، حيث جاءت نتيجة المسحة إيجابية لاثنين من الإداريين وكذلك اثنين من العمال. 

أوضح مسئولو المنتخب أن وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى، يحاول حاليا توفير بدائل للعمال والإداريين لمرافقة بعثة المنتخب غدا إلى الكاميرون.

قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا

 واختار كارلوس كيروش 25 لاعبا فى قائمة مصر، وأضاف 3 لاعبين بعد ذلك والتى جاءت كالتالىحراس المرمى: محمد الشناوى، محمد أبو جبل، محمد صبحى، محمود جاد

 الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازى، محمود حمدى "الونش"، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، محمد حمدى

الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين، عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن "تريزيجيه"، رمضان صبحى، إبراهيم عادل، مروان حمدى.

اتجاه فى المنتخب للاستعانة بطارق سليمان بدلا من الحضرى فى الكاميرون

يحاول مسئولو منتخب مصر تدراك أزمة غياب الحضري بالبحث عن مدرب حراس بديل والأقرب أن يكون طارق سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى، حيث جار البحث عن طريقة سريعة لاستخراج تأشيرة له من أجل مصاحبة المنتخب فى رحلته إلى الكاميرون غدا ، بدلا من عصام الحضرى مدرب حراس المنتخب الأول بعد إصابته بفيروس كورونا واستبعاده من الرحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة