أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد تدريب منتخب مصر اليوم وظهور صلاح وحجازى

الخميس، 06 يناير 2022 06:14 م
شاهد تدريب منتخب مصر اليوم وظهور صلاح وحجازى منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش تدريبه المعتاد اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية، بمشاركة محمد صلاح نجم ليفربول.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر إلغاء المباراة الودية مع منتخب الكونغو، الذى كان من المقرر لها صباح غد الجمعة مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون ليوم السبت بدلا من الجمعة.

وتابع المران من مقصورة مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام وخالد الدرندلى نائب الرئيس والأعضاء و الأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي، كما حضر أيضا أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

فيما عقد جمال علام رئيس الاتحاد والأعضاء اجتماعا مع كارلوس كيروش بعد المران تأكيدًا على دعم المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح اليوم مسحة طبية جديدة استعدادًا للسفر ، فيما تقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى الكاميرون في الحادية عشر صباح بعد غد السبت 8 يناير لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التي حصل عليها الى تحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة