أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد يعزز صدارة الدوري السعودى بثنائية ضد الفيحاء فى غياب حجازى

الجمعة، 07 يناير 2022 08:54 م
الاتحاد يعزز صدارة الدوري السعودى بثنائية ضد الفيحاء فى غياب حجازى الاتحاد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، انتصاراته فى الدوري السعودي، بعد فوزه على ضيفه فريق الفيحاء، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة. 

غاب النجم أحمد حجازى عن فريق الاتحاد فى مباراة الليلة بسبب تواجده مع منتخب مصر الذى يستعد لخوض منافسات كأس أمم افريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل.  

أنهى الاتحاد الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المدافع عمر هوساوى من ضربة رأسية قوية سكنت على يسار حارس الفيحاء فى الدقيقة 34. 

وفى الشوط الثانى أضاف النجم البرازيلى رومارينيو ثانى أهداف العميد، فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، مستغلا خروج خاطئ لحارس الضيوف. 

 

 

وعزز الاتحاد صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف برصيد 31 نقطة، وتوقف رصيد الفيحاء عند 21 نقطة فى المركز السابع. 

وتستكمل مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي غدٍ السبت، بإقامة 3 مباريات، إذ يحل النصر ضيفا على ضمك، الفتح يواجه الرائد والشباب يستضيف ابها. 

وتختتم الثلاثاء بلقائي الهلال مع الطائي والفيصلى يقابل الأهلى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة