استحالة يوصلوا فى ميعادهم .. 4 أبراج معروفة بالتأخير عن العمل أبرزهم الدلو

الخميس، 06 يناير 2022 05:00 م
استحالة يوصلوا فى ميعادهم .. 4 أبراج معروفة بالتأخير عن العمل أبرزهم الدلو موظف متأخر عن عمله
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يوجد بيننا موظف في أى مؤسسة حكومية أو خاصة دائماً ما يتأخر عن مواعيده ويبرر فعلته بأكاذيب مختلفة مثل ازدحام الشوارع أو الكبارى أو أسباب أخرى عكس الواقع، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "romper".

أبراج معروفة بالتأخير عن العمل
 

برج الدلو ..مش بيحب يسمع الأوامر
 

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفكر كثيراً قبل تنفيذ أي قرار في حياتها، حتى لو كان قرار الخروج من المنزل، كما يعتبر من الأشخاص التى تسعى للاستقلال ولا يحبون أن يتحكم فيهم أي شخص آخر ولا يتبعون القواعد الروتينية،  لذلك فهو من الأشخاص التي دائماً ما تتأخر عن مواعيدها في العمل.

 

برج الحمل ..شايف إن زمايله لازم يستنوه
 

يتمتع مولود برج الحمل بالثقة بالنفس والشخصية القيادية، ولتقديره لذاته يجد إنه يجب على الآخرين أن ينتظروه وليس العكس، لهذا دائماً ما يتأخر عن مواعيده في العمل.

برج الجوزاء..ممكن يتأخر عشان يختار ملابسه
 

يعتبر برج الجوزاء من الأشخاص المزاجية، والاجتماعية أيضاً، ودائماً ما يشك فيمن حوله، ويفكر كثيراً قبل إتخاذ أي قرار، حتى إنه يمكن أن يتأخر بسبب وقوفه أمام خزانة ملابسه لاختيار ملابسه التي يرتديها قبل ذهابه لعمله.

برج السرطان ..مشاكله الأسرية بتأخره عن ميعاده
 

يعتبر مولود برج السرطان من الأشخاص التي دائماً ما تتأخر عن مواعيد عملها، وذلك لشعوره دائماً بالقلق والتوتر لعدم قدرته على اختيار ملابس مناسبة له، بالإضافة إلى أن اهتمامه بأسرته وأطفاله يتسبب في تأخره عن ميعاده لبعض الوقت .

التأخير عن العمل
التأخير عن العمل
موظف متأخر عن العمل
موظف متأخر عن العمل
رجل متأخر عن عمله
رجل متأخر عن عمله









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة